هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[15/09/2021 04:05]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة بالمحافظة.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال، بالجهود المبذولة للسلطة المحلية ومختلف الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، بما فيه استتباب الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات والمتطلبات الأساسية.

ونوه نائب الرئيس إلى ما يحققه أبطال الجيش والمقاومة وأحرار القبائل من إنجازات وما يسطرونه من بطولات خالدة في مختلف ميادين العزة والشرف بمساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، مؤكداً بأن النصر حليف اليمنيين وأن التضحيات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير في مواجهة مشروع إيران التخريبي.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساندتهم جهود الشرعية والجيش الوطني في استكمال التحرير واستعادة الدولة والحفاظ على الهوية اليمنية في مواجهة مطامع المشروع الإيراني التخريبي ومهددات أذرعه وأياديه الخبيثة في المنطقة.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود واستمرار الاصطفاف حول الشرعية والالتفاف حول المؤسسات لتعزيز قيم الدولة وإرساء مبادئها النبيلة المعنية بالحفاظ على الأرواح والممتلكات والحريات العامة وخلق نموذج بنّاء ينشده المواطنون جميعاً ويشكّل نواة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

من جانبه عبر محافظ محافظة شبوه عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى سير العمل في مختلف مؤسسات وأجهزة المحافظة والتفاف أبناء شبوة خلف قيادة الشرعية في تحرير كل التراب اليمني واستعادة الدولة اليمنية بمساندة كريمة ودعم من أشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.


الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا