أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم في مأرب ويكبدون الحوثيين خسائر كبيرة
واصل أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وبإسناد من طيران تحالف دعم الشرعية في اليمن، تقدمهم الميداني المستمر خلال المعارك ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في كافة الجبهات والمحاور جنوب محافظة مارب.
اطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في كنيس يهودي بتكساس
أعلن حاكم ولاية تكساس الأمريكية غريغ أبوت اطلاق سراح جميع الرهائن الذين احتجزهم مسلح في كنيس يهودي بمدينة كوليفيل لساعات دون أن يصابوا بأذى.
تسلا تتجه الى موزمبيق
تتجه شركة تسلا إلى موزمبيق للحصول على مكون رئيسي في بطاريات السيارات الكهربائية الخاصة بها، فيما يعتقد محللون أنها أول صفقة من نوعها لتقليل اعتمادها على الصين في الحصول على الغرافيت.
مصر تفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف في كأس أمم أفريقيا
فاز منتخب مصر على منتخب غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "رومدي أدجيا" بمدينة أجاروا الكاميرونية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حاليًا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
[15/09/2021 04:05]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة بالمحافظة.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال، بالجهود المبذولة للسلطة المحلية ومختلف الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، بما فيه استتباب الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات والمتطلبات الأساسية.

ونوه نائب الرئيس إلى ما يحققه أبطال الجيش والمقاومة وأحرار القبائل من إنجازات وما يسطرونه من بطولات خالدة في مختلف ميادين العزة والشرف بمساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، مؤكداً بأن النصر حليف اليمنيين وأن التضحيات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير في مواجهة مشروع إيران التخريبي.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساندتهم جهود الشرعية والجيش الوطني في استكمال التحرير واستعادة الدولة والحفاظ على الهوية اليمنية في مواجهة مطامع المشروع الإيراني التخريبي ومهددات أذرعه وأياديه الخبيثة في المنطقة.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود واستمرار الاصطفاف حول الشرعية والالتفاف حول المؤسسات لتعزيز قيم الدولة وإرساء مبادئها النبيلة المعنية بالحفاظ على الأرواح والممتلكات والحريات العامة وخلق نموذج بنّاء ينشده المواطنون جميعاً ويشكّل نواة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

من جانبه عبر محافظ محافظة شبوه عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى سير العمل في مختلف مؤسسات وأجهزة المحافظة والتفاف أبناء شبوة خلف قيادة الشرعية في تحرير كل التراب اليمني واستعادة الدولة اليمنية بمساندة كريمة ودعم من أشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.


وزارة الداخلية تنعي استشهاد قائد شرطة المنشأت في الجوف بمعارك مأرب
أبطال الجيش والمقاومة يواصلون تقدمهم في مأرب ويكبدون الحوثيين خسائر كبيرة
البرلمان العربي يدين الاستهداف الحوثي لمستشفى الثورة في تعز ويعتبره جريمة ضد الإنسانية
وزير الخارجية يبحث مع القائم بأعمال السفير الروسي تطورات الشأن اليمني
أمن مأرب: إحباط كافة المحاولات الحوثية البائسة لزعزعة أمن واستقرار المحافظة
محافظ شبوة يكرم فريقا طبيا جراحيا تطوعيا لعلاج جرحى الحرب بمستشفى عتق
الارياني يدين قصف مليشيا الحوثي مستشفى الثورة بتعز
مدير دائرة العمليات الحربية: حققنا نصراً تاريخياً ضد مليشيا الحوثي جنوب مارب
محافظ شبوة يشدد على قيام القضاء بدوره دون الوصاية من أحد
مناقشة جهود دعم التعليم الأكاديمي في المهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا