هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل مأرب وممثل اليونيسف يطلعان على مستوى الخدمات الطبية في مستشفى كرى
[15/09/2021 01:08]
مأرب - سبأنت
اطلع وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح وممثل منظمة الامم المتحدة للامومة والطفولة (اليونيسف) في اليمن فيلب دواميل والفريق المرافق له الذي يزور المحافظة حالياً، على مستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها مستشفى كرى للمواطنين من المجتمع المضيف والنازحين ومناقشة الشراكة الانسانية بين المستشفى والمنظمة.

وخلال الزيارة الميدانية طاف وكيل المحافظة وممثل اليونيسف، في اقسام المستشفى واستمعا من مدير عام المستشفى الدكتور لؤي سليمان، الى شرح عن مستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المستشفى وكذا الاعمال التوسعية المستمرة للمستشفى في البنى التحتية والخدمات والاقسام..مطلعين على الخدمات التي يقدمها قسم الطورائ، خاصة للام والطفل، وخدمات العيادات الخارجية في 12 تخصصا طبيا، والاشعة التشخيصية والمختبرات ومستوى التجهيزات فيها وباحدث الاجهزة، والعمل في مشروع مركز الامومة والطفولة، وتوفير جهاز الكشف المبكر لسرطان الثدي.

وتفقد وكيل المحافظة وممثل اليونيسف، برامج الرعاية الاولية التكاملية للام والطفل التي يقدمها المستشفى بدعم من منظمة اليونيسف وتشمل التحصين، ومكافحة سوء التغذية واحتياجات تعزيز الدعم لها.

كما جرى خلال الزيارة مناقشة الاحتياجات الملحة للمستشفى والمجالات التي يمكن ان تتدخل بها المنظمة لتعزيز الخدمات الصحية والرعاية المقدمة للمواطنين والنازحين، والتأثير السلبي لتوقف المنظمة جراء نقص التمويل عن دعم خدمات طوارئ الاطفال ورعاية الحوامل وعناية الاطفال والتي كانت تقدم مجانا للمواطنين.

واشاد ممثل اليونيسف في اليمن بمستوى الخدمات الصحية والطبية التي يقدمها المستشفى ومستوى الجودة والتنظيم والتطوير المستمر والذي يعكس حرفية الادارة والطاقم العامل في المستشفى وتفانيهم في خدمة المجتمع وباحسن صورة..مؤكدا ان المنظمة حريصة على تعزيز التعاون في البرامج الصحية مع المستشفى وتقديم كافة الدعم.


هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الارياني: تقارير فريق الخبراء غير مهنية وتفتقر للدقة ونرفض قبولها
انعقاد ورشة عمل تنسيقية بين شركاء العمل الانساني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا