الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير العياشي يلتقي أمير منطقة مكة المكرمة
[14/09/2021 02:47]

مكة المكرمة - سبأنت :

التقى القنصل العام لليمن في جدة، علي محمد العياشي اليوم، بمستشار خادم الحرمين الشريفين، امير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود، وذلك بمناسبة إنتهاء مهام عمله كقنصل عام لبلادنا وعميد للسلك الدبلوماسي والقنصلي بجدة.

واللقاء ثمن السفير العياشي مواقف وجهود المملكة وقيادتها الداعمة للقيادة والحكومة الشرعية والشعب اليمني ، وجهودها لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام في كافة ربوع اليمن.. معبراً عن الشكر والتقدير للدعم والرعاية التي حظي بها خلال فترة عمله من قبل أمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة الخارجية وكافة الجهات المختصة في المملكة الشقيقة.

ومن جانبه أكد الامير خالد الفيصل على عمق ومتانة العلاقات بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين والحرص والاهتمام الذي توليه المملكة للمقيمين اليمنيين في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

وفي ختام اللقاء، قام الأمير خالد الفيصل بتكريم السفير العياشي تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في المملكة متمنياً له التوفيق والنجاح في مهام عمله القادمة.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا