الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الصحة يبحث مع السفير الهولندي دعم القطاع الصحي
[13/09/2021 05:23]
الرياض - سبأنت
بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم، مع سفير مملكة هولندا لدى اليمن بيتر ديريك هوف، دعم وتحسين خدمات قطاع الصحة في اليمن.

وثمن الوزير بحيبح، دور مملكة هولندا في اليمن، ودعمها المقدم في مختلف المجالات بينها قطاع الصحة..مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وأشار الوزير بحيبح، إلى أن اليمن تواجه الموجة الثالثة من جائحة فيروس كورونا.. مستعرضاً آلية وصول اللقاحات وتوزيعها، والأسباب التي حالت دون وصول اللقاحات إلى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية، التي منعت وصولها.

ولفت بحيبح، إلى احتياجات قطاع الصحة في اليمن الذي تأثر بشكل كبير بسبب انقلاب مليشيا الحوثي الارهابية، لا سيما الاحتياجات اللازمة لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا..موضحاً أن المنظمات الدولية أسهمت في خلق تعافي لهذا القطاع للقيام بمهامه في هذه الظروف.

من جانبه أكد سفير مملكة هولندا، استعداد بلاده بذل المزيد من الجهود في دعم مجالات التنمية في اليمن، وعلى رأسها قطاع الصحة.. مشيراً الى أن بلاده ستعمل على التشبيك مع المنظمات العاملة في المجال الصحي لمساعدة اليمن في هذا المجال.

حضر اللقاء الوكيل المساعد لوزارة الصحة الدكتور عبدالرقيب الحيدري والملحق الصحي بالسفارة اليمنية بالرياض الدكتور محمد السعدي.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا