هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة التنسيق بين الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري والإدارة العامة للمرور بعدن
[13/09/2021 12:49]
عدن - سبأنت
ناقش اجتماع عقد بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، جوانب التنسيق المشترك والجهود المبذولة بين الهيئة والإدارة العامة للمرور .

وتطرق الاجتماع، الذي ضم نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري سند بن ذيبان ونائب مدير عام المرور بالجمهورية العميد منصور ناصر، السبل الكفيلة لمعالجة الصعوبات والإشكالات الماثلة التي تعيق عمل النقل والمرور، بما يكفل تحسين الاداء وتصحيح الاختلالات.

وأكد نائب الرئيس التنفيذي للهيئة، حرص قيادة الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري وتشديدها في تطبيق المواصفات الفنية للمركبات واتباع كافة الاجراءات المرورية من ترسيم وترقيم وتجديد التراخيص والاهتمام بتذليل مهام الادارة العامة للمرور وتفعيل أداء رجال المرور في تأدية مهامهم بصورة ايجابية في تنظيم حركة السير.

من جانبه شدد نائب مدير عام المرور بالجمهورية، على ضرورة ترجمة الآلية التنفيذية للخطة المرورية على مستوى الاداء بالميدان وتحديد الإختصاصات كل حسب مهامه المناطه به.


هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الارياني: تقارير فريق الخبراء غير مهنية وتفتقر للدقة ونرفض قبولها
انعقاد ورشة عمل تنسيقية بين شركاء العمل الانساني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا