الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الارياني يبحث مع رئيس دار الأوبرا المصرية تعزيز التعاون الثقافي
[13/09/2021 12:17]
القاهرة - سبأنت
بحث وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم، مع رئيس الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي( دار الأوبرا المصرية ) الدكتور مجدي صابر، سبل تعزيز التعاون الثقافي بين هيئات وزارة الثقافة ودار الاوبرا المصرية .

وتم خلال الاجتماع، مناقشة الاجراءات الفنية لاقامة الاوركسترا التراثية اليمنية المزمع تنظيمها بداية شهر مارس من العام القادم بالتعاون بين وزارة الاعلام والثقافة والسياحة ووزارة الثقافة المصرية، وحضرموت الثقافية.

واشاد الوزير الارياني، بالدور الثقافي الذي تلعبه جمهورية مصر العربية وريادتها الدائمة وخبرتها العريقة في المجالين الثقافي والفني..معبراً عن تطلعه لمزيداً من التعاون البناء في المرحلة القادمة لما من شأنه تعزيز وتقوية الروابط الثقافية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وثمن الارياني، جهود جمهورية مصر العربية الشقيقة بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمها المستمر للشرعية الدستورية في بلادنا بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، وموقفها الواضح والثابت من قضية اليمن ووحدته ودعم امنه واستقراره وسلامة اراضيه..مشيداً بما حققته مصر خلال السنوات القليلة الماضية من نهضة على كافة المستويات .

من جانبه عبر رئيس الهيئة العامة للمركز الثقافي القومي( دار الأوبرا المصرية )، عن استعداد الهيئة لتقديم كافة اوجه الدعم والتعاون في كافة الانشطة الثقافية اليمنية .

وفي نهاية اللقاء، طاف الوزير معمر الارياني بقاعات دار الأوبرا واستمع من الدكتور مجدي صابر الى شرح مفصل عن انشطة الدار واقسامها.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا