وزير الخارجية يشارك في المؤتمر الوزاري حول الأمن الغذائي العالمي
شارك وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. أحمد عوض بن مبارك في أعمال المؤتمر الوزاري المعني بالأمن الغذائي والذي عقد اليوم في نيويورك تحت عنوان "الأمن الغذائي العالمي: دعوة للعمل" .
الرئيس الفرنسي يعين اليزابيث بورن رئيسة للحكومة
عين الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إليزابيث بورن رئيسة للحكومة الفرنسية خلفاً لجان كاستكس الذي قدم استقالته امس الاثنين، لتكون بذلك أول امرأة تشغل هذا المنصب منذ ثلاثين عاما، بعد إديث كريسون التي كانت رئيسة للوزراء خلال عهدة الرئيس فرانسوا ميتران في 1991.
انخفاض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974
انخفض معدل البطالة في بريطانيا إلى أدنى مستوياته منذ العام 1974 إلى 3.7 بالمائة في الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 2022، مقارنة مع توقعات الاقتصاديين بأن يظل ثابتا عند 3.8 بالمائة.
ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
قلب ليفربول تأخره بهدف أمام مضيفه ساوثهامبتون إلى فوز ثمين بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ريال مدريد يحقق فوزاً كبيراً على سيلتا بخمسة أهداف مقابل هدفين
[13/09/2021 08:28]
مدريد - سبأنت
حقق ريال مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه سيلتا بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، مساء الاحد، على ملعب سانتياغو برنابيو في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم سلتا فيغو بهدف سجله سانتي مينا في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول، فيما تمكن كريم بنزيمة من احراز الهدف الاول ومعادلة النتيجة في الدقيقة 24، ثم أضاف سلتا فيغو الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفي لينتهي الشوط الأول بتقدم سلتا فيغو بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني سجل بنزيمة الهدف الثاني له وللريال في الدقيقة 46، ثم سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث للريال في الدقيقة 55، ثم أضاف إدواردو كامافينغا الهدف الرابع للريال في الدقيقة 72، قبل أن يسجل بنزيمة هدفه الثالث (هاتريك) والخامس للريال في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط محتلاً صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام فالنسيا، فيما توقف رصيد سلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.


ليفربول يقلص الفارق مع المتصدر مانشستر سيتي الى نقطة واحدة
ليفربول يقيّم إصابتي صلاح وفان دايك
أتليتكو مدريد يعلن رحيل لويس سواريز
ليفربول بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه بركلات الترجيح على تشيلسي
صلاح بين المرشحين لنيل جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي
ريال مدريد يفوز على ليفانتي بسداسية نظيفة في الدوري الإسباني
دي بروين يضع مانشستر سيتي على أبواب التتويج بالدوري الإنجليزي
ارتفاع عدد الفرق المشاركة في دوري ابطال اوروبا إلى 36 نادياً اعتباراً من موسم 2024
الكاف يعلن استضافة المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا
اتلتيكو يفوز على جاره ريال مدريد بهدف دون رد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا