رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
أشاد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوه ودورها المتميز في الايفاء بجملة المتطلبات الخدمية والتنموية التي تحتاجها وتتطلع اليها المحافظة في ظل واقع صعب واوضاع معقده فظلا عن جهود ابناء شبوه وتلاحمهم لمواجهة التحديات الماثلة والمتربصة وتقديم التضحيات لتحرير مديريات بيحان وكل جزء من الوطن.. مثمنا تلك التضحيات ومترحما على ارواح الشهداء الابطال ومتمنياً الشفا العاجل للجرحى.
الصحة العالمية تطلق اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لـ (كوفيد-19) وتصنفها "مقلقة"
أطلقت منظمة الصحة العالمية اسم "أوميكرون" على المتحورة الجديدة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) التي رصدت أول مرة في جنوب أفريقيا، كما صنفتها بـ "مقلقة".
التجارة العالمية تؤجل أول اجتماع وزاري لها بعد اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا
أجلت منظمة التجارة العالمية، أول اجتماع وزاري لها منذ أربع سنوات بسبب تدهور الوضع الصحي عقب الإعلان عن اكتشاف سلالة جديدة لفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان إلى ثمن النهائي
تأهل كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وإنتر ميلان، إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ختام الجولة الخامسة قبل الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
فريق حقوقي بمأرب ينفذ نزول ميداني لتوثيق قصف مليشيا الحوثي للمنازل بمديرية رحبة
[06/09/2021 04:09]

مأرب ـ سبأنت

نفذ فريق حقوقي من مكتب حقوق الانسان بمحافظة مأرب وعدد من المنظمات المحلية نزولا ميدانيا لتوثيق جانبا من الانتهاكات التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الانقلابية الاسبوع الماضي بحق المدنيين الامنيين في مديرية رحبة جنوب غرب المحافظة، باستهدافها المباشر والممنهج لمنازل المواطنين والنازحين بالصواريخ والمدافع الثقيلة والطائرات المسيرة ما تسبب في مقتل عدد من المدنيين واصابة اخرين واجبار البقية على النزوح الى المديريات البعيدة.

وسجل الفريق الحقوقي شهادات عددا من المواطنين النازحين في مديرية الجوبة حتى لا تسقط هذه الانتهاكات التي ترتقي الى جرائم حرب بالتقادم وافلات مرتكبيها من العقاب.

وانتقد مدير مكتب حقوق الانسان بالمحافظة عبدربه جديع الصمت الدولي ازاء الجرائم والانتهاكات الانسانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين ما يشجعها على التمادي في ارتكاب هذه الجرائم الانسانية، واستهدافها مؤخرا منازل المدنيين الامنيين في القرى البعيدة عن مناطق المواجهات بالصواريخ والقذائف والطيران المسير.




رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوة
نائب رئيس مجلس النواب يشارك في إجتماعي المجموعة الإسلامية والأسيوية في مدريد
إختتام منافسات المربع الذهبي لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة في الصالة المغلقة بعدن
إجتماع في سيئون يناقش مشروع تعزيز الحدود اليمنية بنظام التأشيرة الالكترونية
وزير الإعلام يطلع على الجهود الإنسانية والإغاثية لمركز الملك سلمان بمأرب
مطار عدن الدولي يتسلم مولدين كهربائيين بدعم سعودي
وزارة الشباب والرياضة تنظم ملتقى شبابي في عدن
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الشيخ أحمد باوزير
وزير الكهرباء يطلع على سير العمل في محطة الحسوة بعدن
جامعة العادل تحتفل بتخرج 130 طالباً وطالبة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا