الارياني: مليشيا الحوثي ترتكب جرائم حرب وإبادة جماعية وسط صمت أممي ودولي غير مفهوم
‏قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة" ان مليشيا الحوثي تواصل التنكيل بأهالي مديرية العبدية بعد حصار مطبق منذ قرابة شهر، وقصف النساء والأطفال في المنازل بالصواريخ البالستية وقذائف الهاون ومختلف أنواع الأسلحة، في جرائم حرب وابادة جماعية وجرائم ضد الانسانية، وسط صمت دولي وأممي غير مفهوم ولا مبرر".
السعودية تعلن عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد كورونا
اعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم، عن تخفيف الاجراءات الاحترازية الصحية ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وذلك ابتداء من يوم الاحد القادم17 أكتوبر 2021م.
أسعار النفط ترتفع وتحقق مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة
ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الجمعة، وحققت مكاسب أسبوعية تتجاوز 2 بالمائة وسط دلائل متزايدة على شح المعروض خلال الأشهر القليلة المقبلة مع زيادة التوقعات بالتحول إلى المنتجات النفطية في ظل الارتفاع الشديد في أسعار الغاز الطبيعي والفحم.
مصر تجدد فوزها أمام ليبيا وتتجه نحو الدور الحاسم
فاز المنتخب المصري مجددا على المنتخب الليبي في بنغازي خلال الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يطلع على الاوضاع الخدمية والتنموية وتطورات العمليات العسكرية في تعز
[05/09/2021 05:33]
الرياض - سبأنت
اطلع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، خلال استقباله، اليوم، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، على سير الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية، وتطورات العمليات العسكرية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا في مختلف جبهات المحافظة.

وشدد فخامة الرئيس، على ضرورة تكاتف القيادات الامنية والعسكرية والاحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء تعز الشرفاء في سبيل دعم الجيش الوطني وكسر الحصار المفروض على المدينة وتخليصها من شرور العصابة الحوثية الانقلابية..مشيراً الى البصمات الواضحة لابناء المحافظة في دعم الثورة والجمهورية في مختلف المحطات التأريخية.

واشاد رئيس الجمهورية، بالمواقف المشرفة لابناء تعز ودورهم البطولي والنظالي في الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ووقوفهم سداً منيعاً امام كل المؤامرات الساعية الى تمزيق الوطن والعودة به الى عصر التخلف والظلام التي تحاول المليشيات الحوثية من خلال حربها العبثة العودة بالشعب اليمني الى تلك العصور الغابرة محاولة منها لفرض التجربة الايرانية التي لايمكن القبول بها..مثمناً مايسطره ابطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على جحافل الشر والتمرد التابعة للمليشيات الحوثية.

واكد فخامة الرئيس، حرص الحكومة واهتمامها بتقديم كافة الدعم لكسر الحصار المفروض على المدينة واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مديريات المحافظة..مشدداً على ضرورة تكاتف ابناء تعز وتوحيد الصف والجهود ونبذ الخلافات التي يحاول اعداء الوطن تغذيتها لتبقى رهينة عن القيام بمهامها الوطنية المأمولة منها.

ووجه رئيس الجمهورية، قيادة السلطة المحلية، تجويد ايرادات المحافظة ومعالجة كافة الاختلالات في المرافق الحكومية وتجاوز الصعوبات التي تواجه ابناء المحافظة وتحسين كافة الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية الملحة التي يحتاجها المواطن.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً مفصلاً عن الاوضاع في المحافظة..معبراً عن شكره لفخامة الرئيس على اهتمامه ومتابعته المستمرة لسير العمليات العسكرية ومتابعة اوضاع تعز في مختلف المجالات الخدمية والتنموية..مؤكداً تنفيذ السلطة المحلية لتوجيهات فخامة الرئيس الرامية الى استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتغليب مصلحة تعز والوطن عما عداها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد المناضل الشيخ ناصر السعيدي
رئيس الجمهورية يطمئن على سلامة محافظ عدن ووزير الزراعة بعد تعرضهما لمحاولة اغتيال
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل مهدي عبدالله سعيد
رئيس الجمهورية يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لإغاثة المتضررين من السيول بحضرموت
رئيس الجمهورية يعزي وزير التربية والتعليم بوفاة والده
رئيس الجمهورية يعزي وزير المالية في وفاة والده
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره المصري بذكرى انتصار السادس من أكتوبر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا