رئيس الجمهورية يستقبل أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف.
الصحة العالمية تحذر من بقاء خطر المتحور اوميكرون
كشفت منظمة الصحة العالمية، اليوم الأربعاء، تسجيل أكبر عدد من الإصابات بفيروس كورونا خلال أسبوع، وحذرت من أن مستوى خطر المتحور أوميكرون مازال مرتفعا.
التوقيع على مشروع الربط الكهربائي بين لبنان والاردن
وقع لبنان والأردن، اليوم الأربعاء، اتفاقا لاستجرار الطاقة عبر سوريا، كذلك تم توقيع اتفاق حول عبور الطاقة الكهربائية للأراضي السورية من الأردن إلى لبنان.
سان جيرمان يسحق رانس برباعية بمشاركة لميسي
واصل باريس سان جيرمان طريقه نحو لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، بعدما ألهمه ماركو فيراتي للفوز 4-صفر على ضيفه ستاد رانس، في أول مشاركة لليونيل ميسي مع الفريق في العام الجديد.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بن مبارك يستعرض تطورات الاوضاع مع السفراء العرب في اوسلو
[03/09/2021 05:51]
اوسلو - سبأنت
استعرض وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم، في العاصمة النرويجية أوسلو، خلال عشاء عمل دعت له سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة النرويج آمال المعلمي، مع السفراء العرب المعتمدين لدى مملكة النرويج تطورات الأوضاع السياسية، والميدانية في اليمن واستمرار المليشيات الحوثية في عرقلة جهود السلام، ورؤية الحكومة لتحقيق السلام العادل والشامل وفقا للمرجعيات الثلاث المتوافق عليها محلياً والمدعومة اقليميا ودولياً.

وأكد الوزير بن مبارك، على أهمية تضافر الجهود العربية في كافة المستويات لمواجهة المشاريع التخريبية التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة، وأهمية تعزيز العمل الدبلوماسي العربي المشترك لدى بلدان الاعتماد من أجل دعم القضايا العادلة للامة العربية.

ونوه بن مبارك، بالإجماع العربي الداعم للحكومة الشرعية، والرافض للانقلاب وللدور الايراني التخريبي في اليمن والهادف لزعزعة أمن واستقرار المنطقة.

من جانبهم أكد السفراء العرب، على تبني قضية اليمن ودعم الجهود الدبلوماسية التي تبذلها الحكومة اليمنية لدى عواصم صنع القرار في الدول الصديقة والمحافل الدولية لاشراك المجتمع الدولي واطلاعه على تطورات الاوضاع في اليمن وتبادل الرؤى حول فرص احلال السلام..مؤكدين دعمهم للجهود الدبلوماسية الرامية للدفع قدماً بالعملية السياسية وإستعادة الأمن والاستقرار في اليمن والحفاظ على وحدته وسيادته وسلامة اراضيه.

حضر اللقاء سفير اليمن في هولندا والنرويج والسويد سحر غانم.


استشهاد إمرأه وإصابة أخرى بقذيفة للمليشيات غرب تعز
استشهاد واصابة 28 مدنياً في قصف حوثي استهدف حي سكني بمدينة مأرب
السعدي: جرائم ميليشيا الحوثي امتدت الى اتخاذ السكان كرهائن
وزير النقل يبحث مع السفير الهولندي اوجه التعاون الثنائي
الارياني يدين إستهداف مليشيا الحوثي عمارة سكنية في حي الشماسي بمدينة تعز
الجيش الوطني يحرر مناطق استراتيجية جديدة غرب تعز
وزير الخارجية يلتقي السفير الهولندي لدى بلادنا
توزيع مستلزمات مدرسية وسلال غذائية لاسر الشهداء والمتقاعدين العسكريين
رئيس الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بهيئة الإسناد اللوجستي ومدراء الدوائر التابعة لها
وكيل مأرب يناقش مع مفوضية اللاجئين أوضاع النازحين بالمحافظة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا