رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
استقبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة الاتحاد الأوروبي وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي المعتمدين لدى اليمن، استمرارا للموقف الاوروبي الداعم للحكومة واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، والترحيب بعودة رئيسها واعضائها الى عدن والقيام بواجباتها لمواجهة التحديات القائمة.
البرهان يصدر قرارات بحل النقابات والاتحادات في السودان
أصدر قائد الجيش السوداني عبد الفتاح البرهان، اليوم الثلاثاء، جملة من القرارات من بينها حل النقابات والاتحادات المهنية، وذلك بعد يوم من سيطرة الجيش على السلطة.
اسعار النفط تواصل ارتفاعها لمستويات قياسية
سجلت أسعار النفط أعلى مستوياتها في عدة سنوات، الاثنين، قبل أن تستقر، بدعم من شح في المعروض العالمي، وارتفاع الطلب على الوقود في الولايات المتحدة ودول أخرى.
كومان لمن أساء إليه بعد الكلاسيكو "يفتقدون للأخلاق والقيّم"
قال مدرّب برشلونة، الهولندي رونالد كومان الثلاثاء إن الأشخاص الذين أساؤوا إليه خارج ملعب كامب نو عقب نهاية الكلاسيكو بخسارة النادي الكاتالوني أمام غريمه ريال مدريد 1-2 الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم، "لا يعرفون ما هي الأخلاق والقيّم".
اسم المستخدم: كلمة المرور:
افتتاح مركز (ماب بوينت) في جامعة تعز بدعم من السفارة الأمريكية
[01/09/2021 02:49]
تعز - سبأنت
افتتح القائم بأعمال رئيس جامعة تعز الدكتور رياض العقاب، اليوم، (مركز map point In taiz) في المكتبة المركزية بالجامعة بتمويل من السفارة الامريكية لدى اليمن.

واطلع الدكتور العقاب، على محتويات المركز المقدم من السفارة الامريكية..موضحاً أن افتتاح ماب بوينت بالمكتبة المركزية في جامعة تعز يشكل خدمة للطلاب والطالبات سواء عبر شبكات الكمبيوترات والتجهيزات المتميزة او ربطهم بالمكتبات العالمية..مؤكداً أن المشروع مقدمة لمراحل قادمة لدعم العملية التعليمية في الجامعة والنهوض بمستوى الطلاب بعد الاضرار التي شهدتها جراء استهداف المليشيات لكليات الجامعة ومكتباتها ومعاملها..مثمناً دور السفارة على تمويل هذا المشروع.

من جانبها اكدت القائمة بأعمال رئيس بعثة الولايات المتحدة لدى بلادنا السفيرة كاثرين ويستلي اثناء مشاركتها عبر الاتصال المرئي في حفل التدشين، التزام الولايات المتحدة بدعم الطلاب والشباب وتسهيل إنشاء مساحات آمنة مثل( MAP Point) من اجل تطوير مهاراتهم وتوسيع مشاركتهم من خلال الاجهزة والشبكات او المكتبة الاليكترونية بجامعة تعز ..معبرة عن شكرها لجامعة تعز وفريق العمل على انجاز هذ المشروع.. متطلعةً الى استمرار هذه البرامج والمشاريع التي تخدم الشباب اليمني في معظم المحافظات اليمنية.

من جانبه اوضح وسيم احمد من فريق مقدمي المشروع، ان افتتاح هذا المركز يأتي ثمرة لعمل وتنسيق مستمرين بين فريق المشروع في مبادرة ماب يمن واطراف العمل في السفارة الامريكية والشريك المنفذ (موسسة وثاق) وطاقم جامعة تعز..مشيداً بالدعم الكبير الذي لمسه فريق العمل من السفارة الامريكية وكل اطراف العمل.

حضر حفل التدشين عدد من مدراء مكاتب السلطة المحلية وعمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس ومجموعة الطلاب والباحثين.


رئيس الوزراء يستقبل في العاصمة المؤقتة عدن بعثة وسفراء عدد من دول الاتحاد الأوروبي
السفير مارم يثمن دور مصر في بناء قدرات أعضاء السلك الدبلوماسي اليمني
بدء العمل في مشروع سفلتة طريق الغيضة الصغيرة- درفات بالمهرة
مدير صحة تعز يتفقد الخدمات الصحية بمديريات الساحل
نائب الرئيس يعزي رئيس الجمهورية في وفاة نجل شقيقه
فوز شعب حضرموت على فحمان أبين بهدف يتيم
بدء حملة توعية للوقاية من حمى الضنك في شبوة
تدشين دورة لبناء قدرات العاملين في المساحات الصديقة للطفل بوادي حضرموت
معارك مستمرة جنوب مارب وأبطال الجيش والمقاومة يكبّدان مليشيا الحوثي خسائر كبيرة
محافظ تعز يناقش مع فريق الغذاء العالمي استمرار تقديم المساعدات الغذائية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا