منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية الاسراع في استكمال مشروع محطة كهرباء عدن الجديدة
[01/09/2021 11:02]
الرياض - سبأنت
أكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على اهمية الاسراع في استكمال مشروع محطة كهرباء عدن الجديدة لمكانتها واهميتها كمشروع استراتيجي وعملاق يخدم عدن والمحافظات المجاورة والتي تم ايلاءها كل الاهتمام مع شركة جنرال الكتريك، وبترو مسيلة لحل معضلة الكهرباء بعدن التي تؤرق المواطن بصورة عامة.

وشدد فخامة الرئيس، خلال استقباله لمحافظ عدن احمد حامد لملس، على اهمية تفعيل مستوى الانجاز والخدمات وتعزيز الموارد التي يتطلع اليها المواطن لتلامس واقعه واحتياجاته اليومية في قطاعات الكهرباء والمياه والصحة والتعليم والطرقات وغيرها.. مؤكداً على دعم الدولة للمحافظات في هذا الصدد للإيفاء بالتزاماتها وتفعيل عملها وتحصيل الموارد بالتنسيق مع السلطات المركزية.

واكد رئيس الجمهورية، على اهمية التعاون والتكامل بين مختلف المؤسسات والأجهزة والمجتمع لمواجهة التحديات والتربصات التي تواجهها البلد ومخاطر ايران واذرعها الانقلابية الحوثية التي تستهدف على الدوام عدن ومختلف المحافظات المحررة.

من جانبه عبر محافظ عدن احمد لملس، عن سروره بهذا اللقاء..مثمناً توجيهات فخامة الرئيس الرامية دوماً لمصلحة عدن وابنائها وتعزيز جوانب الخدمات فيها والتي تتحسن بصورة مستمرة.. لافتاً الى الجهود المبذولة في استكمال اعمال محطة الرئيس الكهربائية وتجهيز مستشفى عدن العام بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية والذي سيعد رافداً للقطاع الصحي بعدن، وكذلك قطاع الطرقات وغيرها من المشاريع الطموحة .

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
صدور قرار جمهوري بشأن إعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي اليمني.
تعيين هاني محمد حزام وهاب نائباً لوزير المالية.
رئيس الجمهورية يعزي في إستشهاد الشيخ ناجي بن علي بن هذال
رئيس الجمهورية يسلم السفير السعودي رسالة لولي العهد الامير محمد بن سلمان
رئيس الجمهورية يطلع من وزير الدفاع ورئيس الاركان على تطورات الاوضاع الميدانية والعمليات العسكرية
رئيس الجمهورية يشيد بانتصارات الجيش والمقاومة في جبهات مأرب
رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ شبوة للوقوف على واقع المحافظة
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا