اليمن تشارك بالاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون الخليجي
شاركت اليمن ممثلة بسفيرها لدى مملكة البحرين الدكتور علي الأحمدي، بأعمال الاجتماع الثالث للجنة الوزارية لشؤون التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي عقد اليوم في البحرين.
استدعاء وزيرين سابقين للاستجواب في انفجار مرفأ بيروت
قال مسؤول قضائي لبناني إن القاضي الذي يقود التحقيق في انفجار مرفأ بيروت الضخم العام الماضي جدد استدعائه لوزيرين سابقين للاستجواب.
البتكوين عند اعلى مستوياتها على الاطلاق
اقتربت أكبر عملة مشفرة في العالم من حيث القيمة السوقية "بتكوين"، في التعاملات الآسيوية، من أعلى مستوياتها على الإطلاق.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يستقبل محافظ حضرموت للوقوف على مجمل الاوضاع بالمحافظة
[01/09/2021 10:54]
الرياض - سبأنت
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، للوقوف على مجمل الاوضاع بالمحافظة ومستوى العمل والخدمات المقدمة للمواطن بصورة عامة وفي مقدمتها قطاعات المياه والكهرباء والصحة والتعليم ليشعر المواطن باهتمام الدولة من خلال الدعم والصلاحيات الممنوحة للمحافظين ومنها حضرموت التي تحضى باهتمام ودعم غير مسبوق.

وشدد رئيس الجمهورية، على اهمية تخفيف المركزية المفرطة ومشاركة السلطات المحلية في مختلف المديريات بإدارة امورها وفق الضوابط المتبعة والمعمولة وبما لا يتعارض مع مؤسسات الدولة المركزية.

واكد فخامة الرئيس، على اهمية تعزيز جوانب الامن والاستقرار التي تنعم بها حضرموت والانطلاق صوب البناء والتنمية الذي يتطلع اليها الجميع..مثمناً جهود قيادة المحافظة في هذا الصدد..موجهاً بتذليل الصعوبات لتحقيق كافة التطلعات، ومنها ما يتصل بالخدمات واستكمال أعمال البنى التحتية في مجالات التنمية الأساسية.

وقال فخامة الرئيس "امامنا تحديات جمة تتطلب تظافر الجهود والامكانات لمواجهة تحديات البلد وفي مقدمتها مواجهة مشروع ايران واذرعها الانقلابية في اليمن والمنطقة".

من جانبه، عبر المحافظ البحسني عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار وضع فخامة الرئيس على مجمل الاوضاع والتطورات التي تشهدها حضرموت..مثمناً الاهتمام الملحوظ والجهود التي يقوم بها فخامة الرئيس لمصلحة حضرموت والتي أثمرت في عدداً من المشاريع والخدمات التي يلامسها ويشعر بها ابناء المحافظة جميعا.

وقال محافظ حضرموت "سنمضي إلى الأمام تحت قيادتكم، وكل توجيهاتكم نعتبرها برنامج عمل لنا كما هي كذلك على الدوام لانطلاقها من مصلحة عامة لليمن وطناً ومجتمعاً وتعزز مداميك اليمن الاتحادي الجديد".

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


رئيس الجمهورية يعزي العميد حسين الحليسي باستشهاد نجله
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل محمد النزيلي
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة مدير مكتب الزراعة في لحج
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة المناضل ابوبكر باذيب
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد العميد محمد علي معصار
رئيس الجمهورية: لن يكون اليمن بخير والمليشيات المتطرفة الارهابية تقتل وتهاجم وتحاصر شعبنا
رئيس الجمهورية يجري اتصالا بمحافظ مأرب للاطلاع على مستجدات الأوضاع
رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد المناضل الشيخ ناصر السعيدي
رئيس الجمهورية يطمئن على سلامة محافظ عدن ووزير الزراعة بعد تعرضهما لمحاولة اغتيال
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل مهدي عبدالله سعيد
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا