رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
زار فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الخميس ومعه اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، طارق صالح، والدكتور عبدالله العليمي "واحة الكرامة" في العاصمة الاماراتية ابوظبي التي تخلد شهداء دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وتضحياتهم في الداخل والخارج.
الرئيس الصيني يؤكد أهمية العلاقات مع الاتحاد الأوروبي
أكد الرئيس الصيني شي جين بينغ اليوم الخميس أهمية الحفاظ على الزخم التصاعدي للعلاقات مع الاتحاد الأوروبي بما يصب في مصلحة الصين والاتحاد الأوروبي والمجتمع الدولي.
يونبير الألمانية تقاضي شركة غاز بروم الروسية
أعلنت شركة الغاز الألمانية Uniper، أنها ستقوم بمقاضاة شركة "غازبروم" الروسية، بسبب الخسائر التي لحقت بها على خلفية خفض إمدادت الغاز من روسيا.
"أسود الأطلس" يتأهلون لثمن نهائي المونديال للمرة الثانية في تاريخه
تأهل المنتخب المغربي إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه قبل قليل على كندا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الثمامة بقطر.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام دورة الضبط القضائي وجمع الاستدلالات بمأرب
[19/08/2021 02:55]

مأرب ـ سبأنت

اختتمت اليوم بمأرب دورة تأهيلية لـ 60 متدربا من مأموري الضبط القضائي العاملين في الاجهزة الشرطية والامنية والقضاء العسكري والشرطة العسكرية بالمحافظة في مجال الضبط القضائي وجمع الاستدلالات، نظمتها دائرة التأهيل والتدريب بمكتب النائب العام على مدى اسبوع.

وفي ختام الدورة اكد رئيس النيابة الاستئنافية بالمحافظة عارف المخلافي ووكيل المحافظة عبدالله الباكري على اهمية اقامة الدورات النوعية لمنتسبي الامن والقضاء في المؤسستين الامنية والعسكرية لتعزيز معارفهم ورفع مستوى ادائهم في خدمة العدالة وخاصة ما يتعلق بعملية الضبط القضائي وجمع الاستدلالات والاجراءات القانونية التي تتسم مع حفظ حقوق المتهمين الانسانية وفقا للتشريعات المحلية والدولية.

واكدا ان الدورة هي بداية لدورات تأهيلية اخرى في مختلف الجوانب القانونية والاجرائية بما يعزز بسط سلطة القانون مع ضمان الحقوق والحريات ومساعدة العدالة في بالاجراءات السليمة بالفصل السليم في القضايا من القضاء الضامن لذلك.

من جانبه اشار مدير شرطة المحافظة العميد يحيى حميد ان الدورة هدفت الى سقل المهارات والخبرات العملية والمعارف العلمية لدى المشاركين فيها خاصة منتسبي الاجهزة الشرطية والعملية ورفع كفاءة ادائهم بما يتفق مع القوانين والتشريعات الوطنية والدولية والحد من الاخطاء في الاجراءات او التجاوز بما يتسبب في انتهاكات لبعض الحقوق الانسانية والقانونية للمتهمين او اصحاب الحقوق.





رئيس واعضاء مجلس القيادة الرئاسي يزورون واحة الشهداء الاماراتيين وجامع الشيخ زايد الكبير
بن مبارك يلتقي برئيس مؤسسة ميد أور الايطالية
شركة اليمنية تعلن بدء سريان تخفيض أسعار تذاكر الطيران
رئيس الوزراء يهنئ بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنىء بعيد الاتحاد لدولة الامارات العربية المتحدة
ورشة عمل في عدن حول حقوق المتعايشين مع الإيدز
مشروع الأشغال ينفذ 23 مشروعا في عدن بتكلفة 3.6 مليون دولار
اليمن تشارك في اجتماع المنظمة العربية لتكنولوجيا الا تصال والمعلومات
رئيس مجلس النواب يصل الى مدينة المخاء
شركة (او، ام، في) النفطية تفتتح مشاريع في شبوة بتكلفة 465 الف دولار
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا