اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
يأتي العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م الخالدة، ضد نظام الإمامة الكهنوتي، ليؤكد حاجة اليمنيين للحفاظ على النظام الجمهوري، ومواصلة مسيرة النضال الوطني ضد الإماميين الجدد ممثلين بمليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية، حتى القضاء على انقلابهم على السلطة الشرعية، أواخر شهر سبتمبر عام 2014م.
الإيطاليون يدلون باصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الإيطاليون، اليوم الأحد، الادلاء باصواتهم في الانتخابات التشريعية لتجديد أعضاء برلمانهم، وسط تخوفات من فوز اليمين المتطرف بقيادة جورجيا ميلوني، التي قد تصبح أول إمرأة تتولى رئاسة حكومة يمينية متشددة غير مسبوقة في البلاد.
السعودية تطرح خمسة مشروعات جديدة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة
أعلنت الشركة السعودية لشراء الطاقة، اليوم، طرح خمسة مشروعات جديدة للمنافسة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة المتجددة والتي تبلغ طاقتها الإجمالية 3300 ميجاواط وذلك ضمن المرحلة الرابعة من مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة.
ريال مدريد يحقق فوزاً ثميناً على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف
حقق فاز ريال مدريد فوزاً ثميناً على مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مناقشة الترتيبات الأمنية لافتتاح مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة في تعز
[17/08/2021 05:49]

تعز - سبأنت:

ناقش مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الأكحلي، اليوم، مع منسق مكتب الأمم المتحدة للأمن والسلامة كامل الرمضاني ومساعد الأمن والسلامة بمكتب المنظمة فارس نشوان، الترتيبات الأمنية لافتتاح فرع للمكتب الأممي في مدينة تعز.

وتطرق اللقاء إلى الوضع الأمني في مدينة تعز، وسُبل تعزيز دور الأمن في تأمين عمل المنظمات الدولية في تعز وتوفير الأماكن الملائمة لبعثات المنظمات والعاملين فيها.

وأكد العميد الأكحلي، قيام الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع السلطة المحلية بتوفير الأماكن الآمنة والمناسبة لعمل المنظمات الدولية، وأن شرطة تعز اتخذت كافة الإجراءات الأمنية والإحترازية اللازمة والتي تسهم في حماية عمل المنظمات الدولية وتساعدها على القيام بأنشطتها الخدمية والإنسانية.

من جانبه ثمن المسؤول الأممي، الإجراءات التي اتخذتها إدارة شرطة تعز والمتمثلة في تأمين عمل المنظمات الدولية بما يضمن قيامها بكافة الأنشطة وتقديم الخدمات لأبناء تعز .. مشيدا بالجهود الأمنية المبذولة في ضبط الجريمة بنسبة 93%، الأمر الذي يبعث على الاطمئنان لتعزيز الأمن والاستقرار في مدينة تعز.


اليمنيون يحتفون بثورة سبتمبر ويجددون العهد بإنهاء انقلاب الحوثي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر نيويورك
مكتب الصحة بمأرب يدشن حملة تحصين طارئة ضد فيروس كورونا
المجلس الاعلى للطاقة يناقش عدد من المواضيع المتصلة بوضع الكهرباء
رئيس الوزراء: 26 سبتمبر اعادت للإنسان اليمني عزته وكرامته
وزير النقل يبحث مع وفد أممي سبل استخدام المنحة اليابانية في تطوير أداء الموانئ
تدشين توزيع 2500 مأوى للنازحين بمأرب
كلية الصيدلة بعدن تحتفي باليوم العالمي للصيادلة
جامعة إقليم سبأ تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة من كلية الشريعة والقانون بمأرب
وزير التربية يناقش آليات تطوير العمل التربوي ويبحث مع البعثة الألمانية الهولندية التعاون المشترك
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا