الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
بحث وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، اليوم، مع مدير برنامج الأغذية العالمي بعدن موتينتا شيموكا، سبل زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين في مديريات وادي حضرموت.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اختتام ملتقى شركاء جودة التعليم الجامعي باليمن
[14/08/2021 06:14]
المكلا - سبأنت
اختتم بمدينة المكلا محافظة حضرموت، اليوم، ملتقى شركاء جودة التعليم الجامعي في اليمن المنعقد في اطار مشروع شركاء جودة التعليم الجامعي في اليمن ٢٠٢١ م الممول من مؤسسة العون للتنمية تحت اشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني وتنفيذ شركة ماسة للاختبارات والاستشارات الدولية بالاردن .

وتخلل الملتقى دورة تدريبية حول الاستدامة المالية للجامعات حاضر فيها عبر الاتصال المرئي الدكتور راضي العتوم على مدى ثلاثة أيام.

وتناولت الدورة التي استهدفت جامعات حضرموت، وعدن، وتعز، وسيئون، واقليم سبأ، وأبين، وجامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية، محاور ( مفهوم الاستدامة المالية وشروط تحقيقها ، تقدير الاحتياجات التمويلية للبرامج الاكاديمية ، وفرص الاستدامة المالية للجامعات "الجامعة المنتجة" ، وتحليل وبناء الموازنات المالية، و أدوار رؤساء وعمداء واعضاء هيئة التدريس في تحقيق الاستدامة) .

كما تطرق الملتقى بحضور وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور خالد باسليم وعدد من استشاري الوزارة، الى دور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني تجاه الكليات المشاركة لتحقيق متطلبات معايير الاعتماد الاكاديمي ، و عرض لأثر دورة إدارة التغيير على الكليات المشاركة ، و دليل الاجراءات العمومية لتطبيق معايير الاعتماد الاكاديمي والجودة والتصنيفات ، ووجوب اعتماد معايير اللغة الانجليزية العالمية للارتقاء بجودة التعليم في الجامعات اليمنية .


الكثيري يبحث مع برنامج الاغذية العالمي زيادة حجم المساعدات الإنسانية للمواطنين بوادي حضرموت
منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا