الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هشلة وباسردة يدشنان امتحانات الفصل الثاني بكلية التربية في شبوة
[04/08/2021 02:21]
شبوة - سبأنت
دشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة، اليوم، ومعه رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة، امتحانات الفصل الثاني من العام الجامعي 2020-2021م بكلية التربية والتي يتقدم لها خمسمائة وعشرين طالباً وطالبة موزعين على ستة أقسام دراسية.

واطلع هشلة وباسردة ومعهما نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الطلاب، وعميد كلية التربية الدكتور خالد سريع، على الترتيبات والإجراءات التي اتخذت لضمان سير العملية الامتحانية..مستمعين إلى أراء وملاحظات الطلاب حول العملية الامتحانية..موجهين المختصين بتوفير وتهيئة الأجواء والمناخات المناسبة التي تمكن الطلاب من اجراء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

كما اطلع امين عام المجلس المحلي ورئيس جامعة شبوة، على سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع مبنى كلية التربية الجديد والذي ينفذ بتكلفة اجمالية تبلغ حوالي نصف مليون دولار بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتتضمن إنشاء مبنى من دورين تضمان سبعة عشر قاعة دراسية وثمانية مكاتب إدارية ومكتبة عامة مع ملحقاتها ويتوقع إنجازها مطلع شهر سبتمبر القادم.

واكد هشلة، على أهمية هذا المشروع في تطوير وتحسين التعليم الأكاديمي بالكلية..مشددا على ضرورة متابعة سرعة إستكمال بقية مكونات المشروع لتتمكن الكلية من النهوض بعملها ونشاطها نحو الأفضل.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا