الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
التوقيع على اتفاقيتين لتحسين الإنتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع بحضرموت
[04/08/2021 09:01]
سيئون - سبأنت

وقـّع بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، على اتفاقيتين شراكة بين مكتب الزراعة والهيئة العامة لحماية البيئة بوادي حضرموت ومؤسسة الأصالة الاجتماعية التنموية لخدمة تحسين نوعية الانتاج الزراعي وتوفير الحماية البيئية للمجتمع وخلق بيئة صحية نظيفة بوادي حضرموت والصحراء .

وتضمنت الاتفاقيتين المعمدتين من قبل وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، دراسة البدائل الطبيعية للكيماويات المتوفرة والممكنة اقتصاديا ، والبحث والاطلاع على تجارب الدول وإعداد الدراسات لمشاريع انتاج البدائل الخاصة بتخصيب التربة ومكافحة الآفات الزراعية ، وتنفيذ الدورات التدريبية للمزارعين والمهندسين الزراعيين واعداد البرامج الاعلامية والدراسات اللازمة لتسويق المنتجات الزراعية النظيفة وتبادل المعلومات والأدبيات وبحث أوجه الاستدامة في المشاريع الممكن تنفيذها بصورة مشتركة .

كما تضمنت الاتفاقيتين التي ستستمر على مدى خمسة أعوام، التعاون في تقديم المعلومات الخاصة بالبيئة للاستفادة منها في مجالات إعداد المشاريع والدراسات والبحوث بين الطرفين ، وتقديم الاستشارات في مجال البيئة والمياه والتعاون في نشر التوعية بين أوساط الشباب والتعريف بأهمية الحفاظ على البيئة .

وقع الاتفاقيتين مدير عام مكتب الزراعة المهندس شكري باموسى ، ومدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة عمر بن شهاب والمدير التنفيذي لمؤسسة الأصالة الاجتماعية التنموية كرامة بارفيد.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا