‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
جدد معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة، التحذير من تصعيد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران لعمليات تجنيد الاطفال دون سن (18) .
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الاجهزة الامنية الكويتية تلقي القبض على احدى العناصر الارهابية
[06/08/2016 09:33]
الكويت-سبأنت

القت الاجهزة الامنية الكويتية على متهمة تحمل الجنسية الفلبينية بتهمة الانتماء ومبايعة ما يسمى بتنظيم (داعش) الارهابي ،واستعدادها لتنفيذ عمل إرهابي داخل البلاد.

وقالت الوزارة في بيان صحفي"ان الاجهزة الامنية القت القبض على ، لينافي ازويلو بيسكايدا من مواليد 1984 تحمل الجنسية الفلبينية واحالتها الى النيابة العامة وذلك ضمن الجهود الاستباقية والاحترازية التي تبذلها الاجهزة المختصة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين".

واضاف البيان" ان الاجهزة الأمنية المختصة تمكنت من رصد أحد الحسابات الالكترونية تديره المتهمة والتي دخلت الى البلاد بشهر يونيو الماضي بتأشيرة دخول عمالة منزلية (مادة 20) ومن خلال تواصلها وتخابرها مع ذلك التنظيم الارهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية مختلفة في محاولة للافلات والتملص من رقابة ومتابعة الاجهزة الأمنية".

وبحسب البيان فقد اقرت المتهمة بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين أنها كانت على استعداد للقيام باي عمل ارهابي بمجرد ان تتاح لها الفرصة لذلك وفور توفر الوسائل اللازمة لإستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي بقصد زعزعة الامن والاستقرار في البلاد واثارة الفتنة.

واكدت وزارة الداخلية مواصلة جهودها في كشف خلايا الإرهاب في الخارج والداخل ورصد اي مخططات ارهابية مبتكرة من خلال كوادرها الأمنية الساهرة والمتيقظة حفاظا على امن الوطن.


‏الارياني يحذر من تصعيد مليشيا الحوثي لعمليات تجنيد الاطفال مع ارتفاع خسائرها البشرية بجبهات مأرب
رئيس الوزراء يدعو المنظمات الأممية والدولية لمساندة جهود الحكومة لإغاثة وانقاذ النازحين والمدنيين في مارب
انتخاب اليمن عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب
الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة جنوب مأرب
وزارة الصناعة والتجارة تعقد لقاء تشاوري مع كبار المستوردين والتجار بعدن
الجيش الوطني يحرر مواقع عسكرية استراتيجية على أطراف مديريتي الجوبة وحريب بمأرب
الوجيه يطلع على سير العمل في مشروع تأهيل مركز الشباب بعدن
وكيل مأرب يدعو شركاء العمل الانساني بالمحافظة الى التحرك لإنقاذ حياة آلاف الأسر النازحة
اجتماع يناقش تدخلات المنظمات في معالجة اضرار الحالة المدارية (شاهين) في المكلا
محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا