هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع من محافظ شبوة على جهود تعزيز الامن والاستقرار
[29/07/2021 03:23]

الرياض- سبأنت :
اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة محمد بن عديو، على الجهود المبذولة لتعزيز الامن والاستقرار في المحافظة، والجاهزية القتالية للوحدات العسكرية والأمنية واستعدادها للقيام بمهامها في معركة استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، او أي مخططات تستهدف تعكير السكينة العامة، إضافة الى سير الأوضاع في الجوانب الخدمية والاقتصادية ومواجهة الأضرار الناجمة عن السيول التي اجتاحت عددا من مناطق المحافظة.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ شبوة، خلال اتصال هاتفي، الى تقرير متكامل حول مجمل المستجدات في محافظة شبوة والجهود المركزية والمحلية لتوحيد الجهود وتكاملها للتعامل تجاهها، وخاصة مواجهة التداعيات التي خلفتها سيول الامطار، واستمرار الدفع بعجلة التنمية وتنشيط عمل القطاعات الاقتصادية وتعزيز الإيرادات بما ينعكس إيجابا على تحسين معيشة المواطنين.

كما تم التطرق الى الخطوات المنجزة لانطلاق عمل جامعة شبوة ونشاطها الاكاديمي في العام الجامعي القادم، بعد صدور قرار فخامة رئيس الجمهورية بانشاء الجامعة وتعيين رئيسا ونوابا لها، والتعاون لتلبية الاحتياجات لجعل هذا الصرح العملي إضافة نوعية للتعليم في اليمن.

وأشاد رئيس الوزراء، بالجهود المبذولة للحفاظ على الامن والاستقرار ودعم الحكومة للوحدات الأمنية والعسكرية للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في معركة كل اليمنيين ضد المشروع الإيراني في اليمن .. مشددا على أهمية مضاعفة الجهود لمواجهة تداعيات كارثة السيول ومساعدة المواطنين المتضررين واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي وقوع مزيد من الضحايا والاضرار.. مؤكدا دعم الحكومة لجهود السلطة المحلية في مختلف الجوانب وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة.

بدوره عبر محافظ شبوة عن تقديره لاهتمام ودعم القيادة السياسية والحكومة للسلطة المحلية في مختلف الجوانب الأمنية والعسكرية والاقتصادية والخدمية، مشيرا الى التنسيق الجاري مع الوزارات والجهات المختصة للتعامل مع تداعيات السيول وتعزيز الايرادات وتحسين الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء والمياه، والحفاظ على الاستقرار.


هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الارياني: تقارير فريق الخبراء غير مهنية وتفتقر للدقة ونرفض قبولها
انعقاد ورشة عمل تنسيقية بين شركاء العمل الانساني بمأرب
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا