هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب
[28/07/2021 05:32]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، للاطلاع على المستجدات والجهود المبذولة لاستئناف أعمال المجلس.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة من هيئة رئاسة المجلس، مشيراً في هذا الجانب للدعم الكبير للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية والمواقف الصادقة والداعمة لليمن وجهود إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة ومؤسساتها.

وأكد نائب الرئيس، حرص قيادة الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على انعقاد المجلس وممارسة سلطاته الدستورية الرقابية والتشريعية، بما يساعد في جهود استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وهزيمة المشروع الإيراني.

ونوه نائب الرئيس، بأهمية الدور الرقابي والتشريعي للبرلمان، خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها بلادنا جراء استمرار المليشيات الإرهابية الحوثية في انقلابها الدموي واستيلائها على الدولة ونهب مقدراتها وانتهاكاتها وجرائمها المتواصلة بحق أبناء شعبنا اليمني وتدمير الاقتصاد، لافتاً إلى الدور الذي سيساهم به المجلس في تنفيذ مهامه المختلفة.

من جانبه، أكد رئيس مجلس النواب، حرص النواب على القيام بمهامهم الدستورية، مشيراً إلى دور هيئة رئاسة المجلس والمساعي الحثيثة لاستئناف مهام البرلمان.


الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا