الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية يتراس اجتماعاً موسعاً بمأرب لعدد من مدراء عموم الشرطة في المحافظات
[27/07/2021 02:54]
مأرب - سبأنت
ترأس وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، اليوم، اجتماعاً موسعاً بمحافظة مأرب لمدراء عموم الشرطة في عدد من المحافظات، لمناقشة عددا من القضايا والملفات الخاصة بتفعيل دور الاجهزة الامنية والشرطة في المحافظات لتعزيز الامن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة.

كما ناقش الاجتماع بحضور، وكيل اول وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومدير عام الادارة العامة لشرطة المنشات بالوزارة العميد حميد مغلس وقائد شرطة الدوريات وامن الطرق بالجمهورية العميد علي شطيف، عملية اسناد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وابناء القبائل في المعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من ايران وتحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سلطتها و استعادة مؤسسات الدولة ورفع معاناة المواطنين الواقعين تحت سلطة المليشيات وبطشها.

واطلع الوزير حيدان، على اوضاع المؤسسات الامنية في المحافظات وادائها الامني وخطط الامنية والعملياتية وانجازاتها الميدانية ودورها في اسناد ودعم الجيش الوطني ومستوى التنسيق مع المؤسسة العسكرية في المعركة الوطنية بما يسهم في تكامل الاداء والادوار..مؤكداً اهمية العمل المشترك بين مختلف المؤسسات والاجهزة الامنية والمناطق والوحدات العسكرية في تنفيذ المهام الامنية والعسكرية بما يعزز من فرض هيبة الدولة والامن والاستقرار وافشال المخططات الارهابية التي تستهدف الامن والسلم المجتمعي من قبل الخلايا التابعة لمليشيا الحوثي الانقلابية والجمعات الارهابية الاخرى المتحالفة معها.

واشار حيدان، الى ان الوزارة تجري التنسيقات والترتيب مع الحكومة من اجل معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه اداء الاجهزة الامنية في ومقدمتها الانتظام في صرف المرتبات وفقا للإمكانات المتاحة والمتغيرات التي تشهدها الساحة الوطنية..مشيداً بالتضحيات التي قدمتها الاجهزة الامنية في دعم واسناد الجيش الوطني والجبهات واستشهاد العديد من منتسبيها في معارك العزة والشرف وهم يقارعون مليشيا الحوثي السلالية ويحبطون مشروعها الظلامي والارهابي.


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا