العاهل السعودي: ميليشيا الحوثي الإرهابية ما تزال ترفض الحلول السلمية
قال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، "إن مبادرة السلام في اليمن، التي قدمتها المملكة في مارس الماضي، كفيلة بإنهاء الصراع وحقن الدماء ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني، وللأسف ما تزال ميليشيات الحوثي الإرهابية ترفض الحلول السلمية، وتراهن على الخيار العسكري للسيطرة على المزيد من الأراضي في اليمن".
اخنوش: 3 أحزاب ستشكل الحكومة المغربية الجديدة
أعلن رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش، اليوم الأربعاء، أن الأغلبية الحكومية ستتكون من 3 أحزاب.
السلطات اللبنانية تقر زيادة جديدة في أسعار الوقود
أعلنت السلطات اللبنانية، الأربعاء، عن زيادة جديدة في أسعار المحروقات، بعدما رفعتها الأسبوع الماضي للبنزين، واعتمدت سعر جديد للمازوت بالدولار.
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل تعز يستعرض الأوضاع الإنسانية مع منسق الشؤن الإنسانية للأمم المتحدة
[27/07/2021 01:38]
تعز - سبأنت
استعرض وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الأكحلي، اليوم، مع منسق الشؤن الإنسانية التابع للأمم المتحدة ديفيد غريزيلي والوفد المرافق له، الأوضاع الإنسانية والمعيشية والإقتصادية بالمحافظة.

وأشاد الوكيل الاكحلي، خلال الاجتماع بحوضر وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق وعدد من المختصين في مكتب التخطيط والتعاون الدولي والوحدة التنفيذية للنازحين، بالبرامج والتدخلات الانسانية للأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي بالمحافظة والتي عملت على تضييق الهوة بين الإحتياجات الإنسانية وتخفيف المعاناة.. لافتا الى ضرورة تلازم التدخل الإنساني وبناء القدرات لجعل الإنسان اكثر قدرة لمواجهة الصعوبات والعمل كشركاء ضمانا لإستمرارية الخدمات ..مؤكدا على اهمية تقييم المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

من جانبه أشار منسق الشؤون الإنسانية،الى ان مهمته تكمن في التعرف عن كثب عن المشكلات و الإحتياجات في مختلف القطاعات والأولويات ومستوى التدخلات من قبل الأمم المتحدة والمنظمات الدولية وتقييم تلك المشاريع ومدى الإستفادة منها ..مشيرا الى ان المنسقية تعمل وفق استراتيجية متكاملة للوضع الإنساني والإقتصادي بشكل عام .

واكد، على ضرورة بناء القدرات والعمل بشكل وثيق مع الجهات المعنية لحل المشكلات ..مبديا استعداده للأخذ بكل الملاحظات والإحتياجات ورفعها الى الشركاء والمانحين الذين يحكمون على اعمالنا وفقا لنوعية التعامل المتاح.


الجيش الوطني يكبد مليشيا الحوثي خسائر كبيرة في جبهة صرواح
الجيش الوطني يستعيد عددا من المواقع في جبهة عسيلان بمحافظة شبوة
اليمن تدين محاولة الانقلاب الفاشلة في السودان
وزارة الصحة تسلم موقعين لإنشاء محطات الأوكسجين في لحج والضالع
اليمن تشارك في الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة للأمم المتحدة
الوزير عرمان يبحث مع فريدريش إيبرت بناء قدرات كادر الوزارة في مجال حقوق الانسان
وزير التربية يدشن العمل بأجهزة الصفائح بالكمبيوتر (CTP) بالمكلا
رئيس الجمهورية يعزي الخضر احمد السعيدي بوفاة والده
الشبكة اليمنية للحقوق توثق 6476 انتهاكاً للمليشيا الحوثية ضد النساء
رئيس مجلس النواب يبحث مع المبعوث الأمريكي جهود إحلال السلام في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا