هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
أعلنت هيئة مستشفى مأرب العام، عن رفع وحدات العناية المركزة من 6 وحدات الى 30 وحدة، بإضافة 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة اجمالية تبلغ نحو 840 الف دولار بتمويل مشترك من الهيئة والسلطة المحلية بالمحافظة.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
[26/07/2021 06:46]

مأرب ـ سبأنت :

عقدت اللجنة الامنية العليا اجتماعا لها اليوم في محافظة مأرب برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وحضور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس هيئة الاركان العامة رئيس العمليات المشتركة الفريق ركن صغير حمود بن عزيز ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة.

حيث اشاد الاجتماع بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والاجهزة الامنية في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب ومواجهة المشروع الفارسي في اليمن الذي تنفذه مليشيا الحوثي الارهابية، منوها بالملاحم البطولية التي يسطرها منتسبو الجيش الوطني ومعهم المقاومة الشعبية وابناء القبائل في مختلف الجبهات خاصة المحاددة لمحافظة مأرب التي تستميت المليشيا الحوثية بالسيطرة عليها وتحشد ابناء القبائل الواقعة تحت سيطرتها وخاصة الاطفال والزج بهم الى محارق الموت وبانساق متعددة دون اكتراث لأرواحهم رغبة منها في تحقيق أي تقدم والتي تفشل في كل محاولاتها ويتم حرق حشودها وانساقها من قبل الجيش الوطني والمقاومة وأبناء القبائل بمساندة اخوية صادقة من طيران التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

ووقف الاجتماع امام الانتصارات الاخيرة التي حققها الجيش الوطني في جبهات غرب مأرب وتحرير مديرية رحبة ومناطق واسعة من مراد والوصول الى مديرية الماهلية الى جانب الانتصارات في جبهة صرواح واستعادة العديد من المواقع الاستراتيجية.

وناقش الاجتماع تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين الجيش الوطني والاجهزة الامنية في هذه المعركة الوطنية وتأمين المناطق التي يحررها الجيش الوطني من قبل الاجهزة الامنية لتمكين الجيش الوطني من مواصلة تقدمه وتحرير مزيدا من المناطق والمواقع وصولا الى تحرير ما تبقى من تراب الوطن تحت سيطرة هذه المليشيا واستعادة مؤسسات الدولة ورفع معاناة الشعب اليمني.

واشاد الاجتماع بالإنجازات التي حققتها الاجهزة الامنية خلال الفترة الماضية في المحافظات المحررة خاصة في محافظة مأرب من خلال ضبط العديد من الخلايا الارهابية التابعة لمليشيا الحوثي واحباط مخططاتها الاجرامية التي تستهدف السكينة العامة والمدنيين الابرياء في المدن والنازحين في المخيمات الذين فروا من بطش مليشيا الحوثي في قراهم ومدنهم.

كما ناقش الاجتماع العديد من الملفات الخاصة بحشد الامكانات والجهود لتعزيز الجبهات ودور الاجهزة الامنية وتعزيز الروح المعنوية العالية لدى الجيش الوطني والمقاومة وابناء القبائل.

ودعا الاجتماع ابناء القبائل والمواطنين الواقعين تحت سيطرة مليشيا الحوثي الى الحفاظ على ابنائهم وعدم السماح لهم بالالتحاق في صفوف مليشيا الحوثي لقتال اخوانهم اليمنيين من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة وابناء القبائل الذين يسعون الى تحريرهم من بطش وارهاب مليشيا الحوثي واستعادة كرامتهم وحريتهم وجمهوريتهم ووطنهم.



الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
رئيس الجمهورية يستقبل المبعوث الأممي الى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
وزير الداخلية يستمع الى احتياجات ومطالب المتظاهرين بتريم حضرموت
السفير ياسين يشارك في افتتاح معرض المستكشفون فى البحث عن النباتات والبخور في اليمن
السفير ناجي يطلع مسؤول مجري على الحالة الراهنة للخزان النفطي العائم صافر
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا