رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاربعاء، صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك بحضور اعضاء المجلس عيدروس الزبيدي، سلطان العرادة، طارق صالح، عبدالرحمن المحرمي، د.عبدالله العليمي، عثمان مجلي، وفرج البحسني.
ستارمر: توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"
قال زعيم حزب العمال البريطاني كير ستارمر إن توبيخ صندوق النقد الدولي للسياسة الاقتصادية البريطانية كان "شديد الخطورة"، وحث حكومة ليز تراس على إصلاح "الفوضى" الاقتصادية التي سببتها.
هيغير: ارتفاع اسعار الكهرباء سيقتل اقتصاد سلوفاكيا
أعرب رئيس الوزراء السلوفاكي إدوارد هيغير، اليوم الأربعاء، عن اعتقاده بأن الارتفاع الهائل في أسعار الكهرباء يمكن أن يؤدي باقتصاد البلاد إلى خطر الانهيار.
دوري أمم أوروبا: فرنسا تخسر أمام الدانمارك بهدفين
تلقت فرنسا هزيمة أمام الدانمارك بهدفين دون مقابل في مباراتها الأخيرة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، لكنها بقيت في المستوى الأول على الرغم من النتائج المتواضعة الأخيرة.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الخبير الاقتصادي محمد احمد الجنيد
[25/07/2021 11:13]

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة، الى البروفيسور عبد الله الجنيد واخوانه وكافة آل الجنيد، وذلك في وفاة وزير المالية ومحافظ البنك المركزي الأسبق الأستاذ محمد أحمد الجنيد بعد حياة حافلة بالعطاء والانجاز.

واشاد الدكتور بن دغر في البرقية، الى مناقب الفقيد الوطنية والنضالية واسهاماته الاقتصادية والمالية في جميع المناصب الحكومية التي تقلدها.

وقال الدكتور بن دغر في برقيته: خاض الفقيد الجنيد في مراحل النضال الوطني المختلفة، فقدم نمودجًا للمناضل ذو القيم النبيلة، آمن بسبتمبر، ودافع عن الثورة اليمنية من موقعه الاقتصادي المالي ومن مركز الخبير العالم والمجرب... لقد كان الجنيد قدوة لزملائه في العمل وفي ممارسة مهامه في الوظيفة العامة، مارس القيادة في أعلى مستوياتها، نائبًا لرئيس الوزراء، ووزيرًا للمالية، ووزيرًا للتخطيط والتنمية، ومحافظًا للبنك المركزي. وكان في كل هذه المناصب العليا معطاءً صبورًا وحكيمًا، ومرجعًا إقتصاديًا.

موكداً ان الفقيد جال وصال مع زملائه تجارب الاصلاح الإداري، ومكافحة الفساد، موجهًا ونموذجًا للقيادي نظيف اليد، عفيف اللسان، ملهمًا لمن ساسهم وتولى قيادتهم، في مراحل مختلفة من العمل الوطني، قبل الوحدة، وبعد الوحدة كان أحد رموزها الاقتصاديين والماليين الذين تركوا أثرًا طيبًا وسجلًا حافلًا من الانجازات.

معبراً عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.


رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل صاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان للبحث في المستجدات اليمنية
الحكومة اليمنية تدين إعتداء النظام الإيراني على إقليم كردستان في العراق
السفارة اليمنية في أنقرة تحتفي بالذكرى ال 60 لثورة ٢٦ سبتمبر
"النضال الثوري ضد الإمامة قديما وحديثا" في ندوة سياسية بمأرب
اجتماع موسع بعدن يناقش اوضاع المصائد السمكية بعدن
اليمن تشارك في اجتماعات الجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي "ايكاو"
نائب رئيس مجلس الشورى يحضر بمأرب امسية فنية بمأرب احتفاء بالاعياد الوطنية
السقطري يبحث مع البرنامج الإنمائي تفعيل دور ميناء الاصطياد السمكي بعدن
تنفيذي ميفعة في شبوة يناقش أضرار السيول ومخاطر الحفر العشوائي في الأودية
الماس يطلع على مستوى إنجاز أعمال صيانة وتحسين الطريق البحري في عدن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا