الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
وجهت الحكومة اليمنية، اليوم، خطاباً الى مجلس الأمن الدولي حول الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها الميليشيات الحوثية بمهاجمتها ميناء المخا.
الناخبون الروس يدلون بأصواتهم في الانتخابات التشريعية
بدأ الناخبون الروس، اليوم الجمعة، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التشريعية الثامنة في البلاد والتي انطلقت عملياتها في الشرق الروسي وسيبيريا والأورال ومنطقة الفولغا بسبب فارق التوقيت الكبير الذي يصل إلى 9 ساعات.
كريستين لاغارد: تعافي اقتصاد التكتل الأوروبي بشكل أسرع من المتوقع
قالت رئيسة البنك المركزي الأوروبي، كريستين لاغارد "أن اقتصاد التكتل الأوروبي الموحد يتعافى بشكل أسرع مما كنا نتوقع وذلك بعد تعرضه لضربة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).
دوري ابطال آسيا: النصر السعودي امام الوحدة الاماراتي والهلال امام بيرسبوليس الإيراني
أسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2021، التي جرت، اليوم الجمعة، في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، عبر تقنية الاتصال بالفيديو، عن مواجهة نادي النصر السعودي والوحدة والإماراتي، ونادي الهلال السعودي ضد بيرسبوليس الإيراني لمنطقة غرب آسيا.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
[25/07/2021 05:30]
مأرب - سبأنت
حقق أبطال قوات الجيش الوطني مسنودين بالمقاومة الشعبية وقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، اليوم، انتصارات ميدانية على حساب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانيا، تمكنت خلالها من تحرير مواقع من قبضة الحوثيين وتكبيدهم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد في محافظتي مأرب والبيضاء.

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة، بأن قوات الجيش والمقاومة حررت مواقع في جبهة رحبة بمحافظة مأرب من يد المليشيا الحوثية، وسقوط عشرات القتلى والجرحى من العناصر الحوثية بنيران الجيش والمقاومة، إضافة إلى تدمير 3 أطقم حوثية ومصرع جميع عناصرها بغارات جوية لطيران التحالف العربي.

ولفت إلى أن أبرز مستجدات جبهات القتال في مأرب سجلت مصرع 17 عنصرا حوثيا بنيران الجيش، وتدمير 3 عربات مدرعة و 6 أطقم تحمل تعزيزات حوثية ومصرع جميع عناصرها بغارات جوية لطيران التحالف العربي في جبهة المشجح..مشيراً مصرع 12 عنصرا حوثيا وجرح آخرين منهم بكمين محكم نصبه لهم أبطال الجيش والمقاومة، كما تم استعادة طقم حوثي بما عليه من عتاد وأسلحة وذخائر متنوعة كانت بحوزة المليشيا الحوثية بجبهة اليعيرف في مأرب.

وذكر أن أبطال الجيش والمقاومة في مأرب خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي وكبدوها خسائر كبيرة بالعتاد والأرواح في جبهة الكسارة، وأن مدفعية الجيش استهدفت تجمعات وتحركات لمليشيا الحوثي في جبهة صرواح.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة"إن دفاعات أبطال قوات الجيش الوطني تمكنوا من إسقاط طائرة حوثية مسيرة في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء".


الحكومة توجه خطاباً الى مجلس الأمن حول جريمة الميليشيات الحوثية بمهاجمة ميناء المخا
‏الارياني يستغرب صمت المجتمع الدولي وعدم اكتراثه بالتحذيرات من مخاطر الناقلة صافر
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة المناضل محمد ناصر الجحماء
اليمن تشارك في الإجتماع الوزاري لمجموعة الدول الأقل نموا
الاعوش يطلع على سير العمل في مركزي التحصين ضد كورونا في الخوخة والمخا
هيئة مستشفى مأرب تضيف 24 وحدة عناية مركزة جديدة بكلفة 840 الف دولار
وزير الخارجية يبحث مع المبعوث الأمريكي آفاق عملية السلام
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالحميد بكيلي
وزير الخارجية يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن
بن مبارك يبحث مع المنسق المقيم للامم المتحدة مستجدات الوضع الإنساني في اليمن
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا