اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء جبران يتفقد أبطال المنطقة العسكرية السابعة ويشيد بتضحياتهم في معركة استعادة الدولة
[21/07/2021 04:10]
مأرب - سبأنت

تفقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، اليوم، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كافة القطاعات والجبهات بالمنطقة..مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيداً بتضحياتهم وبسالتهم في معركة استعادة الدولة والحفاظ على الهويّة.

ونقل اللواء جبران، إلى المقاتلين، تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة الانتصارات المتوالية في مختلف الجبهات والميادين.

وحث اللواء جبران، منتسبي المنطقة العسكرية السابعة على المزيد من الصبر ومواصلة الجهد في التدريب والإعداد القتالي والحفاظ عل المعدات والوسائل القتالية واستخدامها الاستخدام الأمثل في ضرب العدو وإلحاق الهزائم القاسية به.

وقال في رسالة وجهها إلى جميع منتسبي المنطقة "لقد ضربتم أروع الأمثلة في الصمود والثبات ولقنتم العدو دروساً قاسية في كل المعارك والمواجهات المستمرة منذ مطلع العام 2020 وحتى الآن".

وتقدم قائد المنطقة العسكرية السابعة، بالتهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغي ربن عزيز، وإلى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تقدم بالتهاني والتبريكات للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مثمناً جهود الدعم والإسناد التي يقومون بها إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة إرهاب المليشيا الحوثية الإيرانية.


وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
العميد المجيدي يشيد بجهود ابطال اللواء الرابع مشاه جبلي
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل مواطن بمديرية الزاهر محافظة البيضاء
كمين لأبطال الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في اليعيرف
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
مصرع 22 حوثياً بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة الكسارة
الجيش والمقاومة يحرران مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة في الجبهة الجنوبية بمأرب
معاون وفاضل والوليدي يطلعون على غرفة التحكم بتوليد الكهرباء في عدن
الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا