رئيس الوزراء يزور مركز القوات المشتركة ويعقد اجتماع مع قيادتها
قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة إلى مركز قيادة القوات المشتركة بالرياض، حيث كان في استقباله نائب رئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة المكلف، الفريق الركن مطلق الازيمع.
الرئيس الأميركي يعتزم استضافة قمة افتراضية لبحث مواجهة جائحة كورونا
أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأميركي جو بايدن يعتزم استضافة قمة افتراضية الأسبوع المقبل، لبحث مواجهة العالم جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) و تشجيع عدد أكبر من الدول على بذل المزيد من الجهد لتطعيم شعوبها ضد الفيروس .
الولايات المتحدة على شفير أزمة مالية تاريخية
ناشدت وزيرة الخزانة الأميركية جانيت يلين الكونغرس، الأحد، رفع سقف الدين لتجنّب "أزمة مالية تاريخية".
باريس سان جرمان يخطف فوزا متأخرا على ليون
في أول مباراة يخوضها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب حديقة الأمراء، فاز باريس سان جرمان على ضيفه ليون بهدفين لهدف في آخر لحظات المباراة الختامية للمرحلة السادسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اللواء جبران يتفقد أبطال المنطقة العسكرية السابعة ويشيد بتضحياتهم في معركة استعادة الدولة
[21/07/2021 04:10]
مأرب - سبأنت

تفقد قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران، اليوم، أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كافة القطاعات والجبهات بالمنطقة..مهنئاً إياهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك..مشيداً بتضحياتهم وبسالتهم في معركة استعادة الدولة والحفاظ على الهويّة.

ونقل اللواء جبران، إلى المقاتلين، تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبمناسبة الانتصارات المتوالية في مختلف الجبهات والميادين.

وحث اللواء جبران، منتسبي المنطقة العسكرية السابعة على المزيد من الصبر ومواصلة الجهد في التدريب والإعداد القتالي والحفاظ عل المعدات والوسائل القتالية واستخدامها الاستخدام الأمثل في ضرب العدو وإلحاق الهزائم القاسية به.

وقال في رسالة وجهها إلى جميع منتسبي المنطقة "لقد ضربتم أروع الأمثلة في الصمود والثبات ولقنتم العدو دروساً قاسية في كل المعارك والمواجهات المستمرة منذ مطلع العام 2020 وحتى الآن".

وتقدم قائد المنطقة العسكرية السابعة، بالتهاني والتبريكات لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغي ربن عزيز، وإلى أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

كما تقدم بالتهاني والتبريكات للأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، بهذه المناسبة الدينية العظيمة.. مثمناً جهود الدعم والإسناد التي يقومون بها إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة إرهاب المليشيا الحوثية الإيرانية.


الرئيس المصري يستقبل وزير الدفاع محمد المقدشي
وزير الصحة: بدء الخطوات لإنشاء 14 مصنعاً للأكسجين بتكلفة 4 مليون دولار
مدير الشرطة والأمن بالمهرة يؤكد على أهمية الانضباط ورفع اليقظة الأمنية
"مسام" ينتزع 1.351 لغماً في اليمن خلال أسبوع
نائب رئيس الجمهورية يلتقي منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن
بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة
محافظ لحج يعلن عن دعم رئاسي للمشاريع التنموية بالمحافظة بـ 5 مليار ريال
البرلماني انصاف مايو يشارك في اجتماع هيئة مكتب البرلمان العربي
مقتل واصابة 910 اشخاص بسبب الغام وعبوات ناسفة زرعتها ميليشيا الحوثي في الجوف
هيئة رئاسة مجلس النواب تدين اعدام ميليشيا الحوثي لـ 9 مواطنين بصنعاء
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا