اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
ناشر والشرجبي يطلعان على أوضاع العائدين من الهند والفرق العاملة بالمحجر الصحي في عدن
[21/07/2021 02:57]
عدن - سبأنت

اطلع الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء، رئيس اللجنة الإشرافية لإجلاء وإعادة المواطنين اليمنيين العالقين في الهند عزيز ناشر، ووكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي، اليوم، على أوضاع مقر حجر المواطنين العائدين من الهند في أحد فنادق العاصمة المؤقتة عدن.

وتعرف ناشر والشرجبي، على أحوال العائدين العالقين بسبب كورونا في الهند، ومستوى الخدمات والرعاية المختلفة المقدمة لهم من الفرق الطبية والفرق الإشرافية الأخرى التابعة للأمانة العامة لرئاسة الوزراء والحماية الأمنية للمحجر .. مقدمين لهم أحر التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الوطن وقد تحقق النصر الأكبر على المليشيا الحوثية الإيرانية وتعافي الوطن من آثار الانقلاب والحرب التي أشعلها الحوثيون.

وأشاد الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء، رئيس اللجنة الإشرافية عزيز ناشر، بجهود الفرق الطبية التابعة لوزارة الصحة واللجنة الدولية للصليب الأحمر وكافة الفرق الأمنية والتابعة للأمانة العامة لرئاسة الوزراء الذين يواصلون مهامهم في خدمة ورعاية العائدين من الهند .. مشددا على ضرورة التزام العائدين بالإجراءات الصحية والوقائية حفاظا على صحتهم وأرواحهم وأسرهم والمجتمع.

من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة الدكتور شوقي الشرجبي، استكمال نحو 75 بالمائة من خطة إجلاء وإعادة المواطنين العالقين في الهند، ومن المقرر استقبال يوم السبت القادم الدفعة الرابعة ومواصلة الإجراءات الصحية وتقديم الرعاية لهم وفقا للبروتوكولات الصحية المتبعة.


وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
العميد المجيدي يشيد بجهود ابطال اللواء الرابع مشاه جبلي
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل مواطن بمديرية الزاهر محافظة البيضاء
كمين لأبطال الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في اليعيرف
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
مصرع 22 حوثياً بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة الكسارة
الجيش والمقاومة يحرران مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة في الجبهة الجنوبية بمأرب
معاون وفاضل والوليدي يطلعون على غرفة التحكم بتوليد الكهرباء في عدن
الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا