اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السلطات الفرنسية تلغي إلزامية وضع الكمامات في الأماكن العامة المغلقة
[21/07/2021 09:01]
باريس - سبأنت
ألغت السلطات الفرنسية، اليوم، إلزامية وضع الكمامات في الأماكن العامة المغلقة المحصور الدخول اليها كدور السينما والمتاحف والمنشآت الرياضية، تزامناً مع دخول قرار وجوب إبراز شهادة صحية أو فحص طبي سلبي لفيروس كورونا حيز التنفيذ للدخول إلى الأماكن العامة المغلقة.

وقال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران "تقرر إلغاء إلزامية وضع الكمامات في هذه الأماكن لأن الشهادة الصحية تضمن أن كل الداخلين إليها محصّنون بالكامل لقاحيا أو خضعوا قبل فترة قصيرة جدا لفحص جاءت نتيجته سلبية".

واضاف امام الجمعية العامة" يمكن عدم وضع الكمامات في الأماكن المحصور الدخول إليها بحاملي الشهادة الصحية إلا إذا ارتأت السلطات المحلية عكس ذلك بناء على الوضع الوبائي ضمن نطاق منطقتها"..معتبراً إن إلغاء إلزامية وضع الكمامات في هذه الأماكن سيسهم في تحسين الحياة اليومية للفرنسيين رويدا رويدا.

وعارضت اختصاصية الأوبئة دومينيك كوستاليولا، قرار إلغاء إلزامية وضع الكمامات..مشيرة إلى "أنها فكرة سيئة"..مشددة على ضرورة حشد كل الإمكانات من أجل التصدي لهذا الوباء وليس إلغاء بعض التدابير لدى فرض أخرى، فيما اشار اختصاصي الأوبئة أنطوان فلاوو الى انه إذا تم التقيّد بنظام مراقبة الشهادة الصحية فمستوى الخطر سينخفض بشكل ملموس.

وسجلت فرنسا، امس الثلاثاء، ارتفاعاً غير مسبوق في عدد الإصابات اليومية بلغت 18 ألف إصابة جراء المتحوّرة دلتا الشديدة العدوى.


سلطنة عُمان تسجل 18 وفاة و572 إصابة جديدة بكورونا
ارتفاع قتلى الامطار بالهند الى 160 شخصًا
اشتية: مجلس الأمن والأمم المتحدة مطالبون بتنفيذ قراراتهم ذات الصلة بفلسطين
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
مستوطنون يقتحمون الأقصى وينفذون جولات استفزازية
الهند تسجل535 وفاة و39 ألف حالة إصابة جديدة بكورونا
روسيا تسجل 24072 إصابة جديدة بفيروس كورونا
كوريا الجنوبية تسجل 1,487 إصابة جديدة بفيروس كورونا
بريطانيا تستضيف محادثات دولية حول المناخ
ارتفاع ضحايا الفيضانات في الهند الى 138 شخصا
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا