رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي ومعه عضو المجلس الدكتور عبدالله العليمي اليوم الاحد، الممثل الاعلى للشؤون الخارجية والسياسة الامنية في الاتحاد الاوروبي، نائب رئيس المفوضية الاوروبية، جوزيب بوريل.
الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 15 فلسطينياً في الضفة الغربية والقدس المحتلة
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، 15 فلسطينياً بحملة مداهمات وتفتيشات واسعة شنتها في الضفة الغربية والقدس المحتلة تخللتها مواجهات واشتباكات في بعض المناطق.
مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على ارتفاع
اقفل مؤشر البحرين العام، اليوم، عند مستوى 2.024.13 بارتفاع وقدره 7.25 نقطة عن معدل الإقفال السابق، وأقفل مؤشر البحرين الإسلامي عند مستوى 779.26 بارتفاع وقدره 11.02 نقطة عن معدل أقفاله السابق.
ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند برباعية في الدوري الأمريكي
قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للفوز على نيو إنجلاند بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم، في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الشباب يؤكد ان وزارته بصدد تنظيم كأس رئيس الجمهورية واصدار صحيفة رياضية
[04/08/2016 11:50]
عدن-سبأنت

ناقش وزير الشباب والرياضة نائف البكري خلال اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن بقيادة الوزارة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل ديوان الوزارة وقطاعاتها بمحافظة عدن ، وكذا تقرير حول الانشطة والخطة الفصلية القادمة للوزارة في مختلف القطاعات الشبابية والرياضية.

بعد تقييم خطتها للفترة الماضية والتي حملت اسم برنامج عدن الرياضي وشهدت تنفيذ 38 بطولة في 16 لعبة جماعية وفردية في عموم المحافظات المحررة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا الوزارة خالد صالح حسين وعبدالحميد السعيدي والمستشار الاعلامي للوزير عبدالله مهيم، تم قراءة الفاتحة على روح فقيدي الحركة الرياضية اليمنية عبدالله هرر ( القيصر ) وعوض سالم عوض ( عوضين ) ثم استعرض وزير الشباب والرياضة نشاط الوزارة خلال الفترة الماضية من العاصمة المؤقتة عدن .. مؤكدا على ضرورة تعزيز وتطوير العمل الرياضي في عدن وبقية المحافظات المحررة، وان الوزارة بحاجة الى جميع الكوادر الرياضية التي لا يمكن الاستغناء عنها من اجل الاسهام في تطوير الجانب الرياضي .

واوضح الوزير البكري ان تحريك وتفعيل كثير من الانشطة الرياضية ساهم في تطبيع الحياة حيث شهدت عدن اقامت العديد من الفعاليات الرياضية كبطولة شباب المقاومة وسباق الدراجات والضاحية والسباحة وكرة القدم .. مؤكداً ان الوزارة بعد التنسيق مع اتحاد كرة القدم بصدد تنظيم كأس رئيس الجمهورية التي ستشارك فيها اندية المحافظات المحررة.

واشاد بالدعم الذي يقدمه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة لأنشطة الوزارة المختلفة ..لافتاً الى ان الوزارة ستعمل وبالتنسيق مع الحكومة على تنشيط قطاعي الشباب والرياضة واعادة تأهيل كافة الملاعب والمنشآت الرياضية التي تضررت خلال الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

واعلن نائف البكري بان الوزارة وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة ستطلق اسمي فقيدي الحركة الرياضية عبد الله الهرر وعوض سالم عوضين على عدد من المنشآت الرياضية بعدن تقديرا لما قدموه للحركة الرياضية اليمنية.

ووجه وزير الشباب والرياضة قطاع الاعلام بالوزارة بالعمل على تنظيم عدد من الدورات للإعلاميين الرياضيين واصدار صحيفة رياضية اسبوعية تعنى بالأنشطة الرياضية .




رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل الممثل الاعلى للاتحاد الاوروبي
الإنذار المبكر يحذر من أمطار وإضطراب مداري على أرخبيل سقطرى وسواحل حضرموت والمهرة وشبوة
رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى والمكونات السياسية لاستعراض المستجدات الراهنة
استشهاد 5 نساء بقصف مسيّر لمليشيات الحوثي الإرهابية غربي تعز
رئيس الوزراء يشدد على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية
وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ بيوم الحرية لجمهورية جنوب افريقيا
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ باليوم الوطني التنزاني
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي وزير الخارجية السعودي
رئيس مجلس القيادة يتسلم دعوة من ملك البحرين لحضور القمة العربية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا