رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
حيا فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابطال ملحمة تحرير ساحل حضرموت من التنظيمات الارهابية في 24 ابريل 2016، مجددا في مناسبة الذكرى الثامنة لتلك الملحمة، دعم جهود السلطة المحلية لجعل المناسبة رمزا للخير ومساعدة المنكوبين بالمتغيرات المناخية المستمرة.
الرئيس الاماراتي وملك البحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية
بحث رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم، مع ملك البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة، والتطورات الإقليمية والدولية وتبادلا وجهات النظر حولها.
مؤشر الأسهم السعودية يغلق منخفضاً عند مستوى 12355.69 نقطة
أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسة، اليوم، منخفضاً 128.72 نقطة ليقفل عند مستوى 12355.69 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها 8.4 مليارات ريال.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
بدء برنامج تدريبي بمأرب حول فض النزاعات والمناصرة لتعزيز التماسك المجتمعي
[10/07/2021 10:09]

مأرب ـ سبأنت :

بدأ اليوم بمأرب برنامج تدريبي حول التشبيك وبناء الشراكات وفض النزاعات والمناصر، والذي تنفذه جمعية اجيال مأرب ضمن مشروع تعزيز دور المجالس المحلية ومنظمات المجتمع المدني في التماسك المجتمعي بالمحافظة بالتعاون مع برنامج جسور.

ويشارك في البرنامج الذي ينفذ على مدى سبعة ايام 27 متدرب ومتدربة يمثلون السلطات المحلية في مديريات (المدينة، الوادي، والجوبة) الى جانب ممثلين عن منظمات المجتمع المدني.

وفي افتتاح البرنامج اكد وكيل المحافظة علي محمد المعوضي على اهمية اقامة مثل هذه البرامج التنموية التي تسعى الى تعزيز الشراكة المجتمعية في برامج التنمية المحلية المنشودة وخدمة المجتمع وتطوير الخدمات واعداد الشباب من الذكور والاناث للاسهام بدور فعال في العملية التنموية وتأهيليهم لقيادة المجتمع.

منوها بدعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في بناء القدرات المحلية وتنمية المهارات خاصة لدى الشباب بما يؤهلهم في قيادة التنمية المنشودة والاسهام الفعال في انجاح برامج التنمية وتعزيز الشراكة المجتمعية مع المؤسسات الرسمية في تطوير الخدمات العامة وتخفيف معاناة المواطنين من سكان المحافظة والنازحين الذين استوعبتهم المحافظة باعداد تصل الى اكثر من اثنين مليون ونصف نازح.

من جانبه اشار رئيس جمعية اجيال مأرب ناصر مهتم الى ان البرنامج يهدف الى تعزيز التماسك المجتمعي والعلاقة بين السلطة المحلية ومنظمات المجتمع المدني من اجل تسهيل تقديم الخدمات العامة وتطويرها.

حضر الافتتاح مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل عبدالحكيم القيسي ومدير عام الادارة العامة للمبادرات المجتمعية طه غلاب ومدير عام البحوث والتدريب بديوان المحافظة جمال قاسم الجعفري ومدير عام تنمية المرأة فنده العماري.


رئيس مجلس القيادة يحيي ابطال ملحمة التحرير في حضرموت
اليمن تشارك في المنتدى الدولي للعمرة والزيارة بالمدينة المنورة
وزارة العدل تشارك في اجتماع لجنة إعداد مشروع القانون البحري العربي الاسترشادي
الفريق المشترك لتقييم الحوادث يصدر بياناً حول عدد من الادعاءات باستهداف مباني مدنية وصحية
وزير الدفاع يلتقي القائم بالأعمال الصيني في عدن
تكريم أوائل المرحلة الثانوية في سقطرى
وزير النقل يبحث مع القائم بأعمال السفارة الصينية تعزيز التعاون المشترك في قطاع النقل
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع على سير العمل بمحكمة ونيابة لبعوس بمحافظة لحج
مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إيوائية للمتضررين من السيول بمأرب
وزير الصحة يلتقي سفيرة مملكة هولندا والقائم باعمال السفارة الصينية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا