رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
استقبل فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الثلاثاء المبعوث الخاص للأمم المتحدة هانس غروندبرغ.
الاونروا تدعو مجلس الامن للتحقيق في الهجمات ضد موظفيها ومبانيا في غزة
دعا المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليب لازاريني، مجلس الأمن الدولي، إلى إجراء تحقيق مستقل ومساءلة عن التجاهل الصارخ لمباني الأمم المتحدة وموظفيها وعمليات الأمم المتحدة في قطاع غزة.
ارتفاع اسعار النفط بعد انخفاض غير متوقع في مخزونات الخام الأميركية
ارتفعت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الأربعاء، لتواصل مكاسبها في الجلسة السابقة بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضاً مفاجئاً في مخزونات الخام الأميركية الأسبوع الماضي.
كأس إيطاليا.. يوفنتوس يتأهل إلى النهائي رغم خسارته من لاتسيو
تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم، على الرغم من خسارته أمام مضيفه لاتسيو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب "الأوليمبيكو" بالعاصمة روما في إياب الدور نصف النهائي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
‏الارياني: الاحتفاء الشعبي بانتصارات الجيش يؤكد حاجة المواطنين للدولة ومعاناتهم من ممارسات المليشيا الحوثية
[05/07/2021 05:56]
عدن - سبأنت
اشاد وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ضمن عملية عسكرية واسعة اطلقت لاستعادة محافظة البيضاء.

وأوضح وزير الإعلام في تصريح لوكالة ‏الأنباء اليمنية (سبأ) ان أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا صباح اليوم من استعادة مركز مديرية الزاهر ومنطقتي الخلوة والروضة باتجاه عاصمة محافظة البيضاء، في ظل انهيارات كبيرة لدفاعات المليشيا وسقوط عناصرها وفرار من تبقى..مشيراً الى انه باستعادة مركز مديرية الزاهر ومنطقتي الجماجم والغيلمة تصبح مديرية الزاهر محررة بالكامل من دنس مليشيا الحوثي الارهابية.

ووجه الارياني التحية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ومقاومة آل حميقان بقيادة الشيخ عبدالقوي الحميقاني قائد المقاومة ونائبه الشيخ عبدالعزيز الحميقاني، وقبائل آل مظفر وآل عمر وآل عزان وآل مشدل في جبهة ‎الحازمية وعموم قبائل البيضاء ويافع الاحرار، واللواء الخامس عمالقة بقيادة ابو هارون اليافعي، وابطال ابين اللواء الثالث عمالقة بقيادة ابو عائشة العوذلي.

‏ولفت الارياني الى ان الابطال الذين يسطرون ملاحم اسطورية في جبهتي الزاهر والحازمية بمحافظة البيضاء، ويشكلون لوحة وطنية، يؤكدون من جديد ان النصر على مليشيا الحوثي في متناول اليمنيين متى ما تناسو خلافاتهم واتحدت إرادتهم.

وأكد الارياني ان الاحتفاء الشعبي وزغاريد النساء فرحا بقدوم الجيش والمقاومة والقبائل في المناطق المحررة بمحافظة البيضاء دليل قاطع على حاجة المواطنين لعودة الدولة، وانهم قد عانوا الأمرين جراء ممارسات مليشيا الحوثي منذ انقلابها من قتل وتنكيل ونهب وسلب ومصادرة للحقوق والحريات.


رئيس مجلس القيادة يؤكد التزام المجلس بخيار السلام وفقا لمرجعياته الوطنية والاقليمية والدولية
السعودية توافق على مذكرة التفاهم مع اللجنة الوطنية للطاقة الذرية في اليمن
رئيس الوزراء يشيد بالعلاقات اليمنية الصينية ويؤكد وجود آفاق واعدة للشراكة
رئيس الوزراء يشدد على توجيه التمويلات الدولية نحو مشاريع ذات طابع تنموي مستدام
رئاسة الجمهورية تنعي الشيخ الزنداني
رئيس الوزراء يستقبل في عدن نائب المبعوث الاممي الى اليمن
رئيس مجلس القيادة يستقبل سفير الولايات المتحدة الاميركية
وزارة التخطيط توقع إتفاقية مساعدة لخمس سنوات مع الوكالة الأمريكية للتنمية
مركز الإنذار المبكر بحضرموت: انحسار تدريجي للحالة الجوية الموسمية
البرلمان العربي يجدد دعمه للمساعي الهادفة لإيجاد حل سياسي للأزمة اليمنية وفقاً للمرجعيات الثلاث
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا