رئيس الوزراء يشيد بجهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة
أشاد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود قيادة  السلطة المحلية بمحافظة المهرة لتعزيز الأمن والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين، والحفاظ على المكاسب التنموية.
ماكرون يدعو الى وضع نظام جديد لأمن أوروبا
دعا الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى وضع نظام جديد لأمن أوروبا بالتنسيق مع حلف الناتو وروسيا.
صادرات روسيا غير النفطية تسجل رقما قياسيا
كشفت رئيسة مركز التصدير الروسي فيرونيكا نيكيشينا عن تحول ملحوظ في تجارة روسيا الخارجية، وقالت إن روسيا زادت بشكل كبير في 2021 صادراتها غير السلعية أي صادرات غير النفط والغاز.
امم افريقيا: منتخب المغرب يتصدر المجموعة الثالثة بعد تعادله مع الغابون
تصدر المنتخب المغربي المجموعة الثالثة بكأس الأمم الأفريقية 2022 بعد تعادله مع منتخب الغابون بهدفين لكل منهما في الجولة الاخيرة للمجموعة الثالثة التي جمعتهما على ملعب أحمد أهيجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يطلع على الانتصارات المحققة في البيضاء ويوجه التحية للقبائل والجيش والمقاومة
[04/07/2021 05:29]

الرياض - سبأنت :
اطلع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على الانتصارات الكبيرة التي تحققها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل في محافظة البيضاء وبالتفاف شعبي كبير في العملية العسكرية لاستكمال تحرير المحافظة، وما تحقق خلال الساعات الماضية من استعادة مواقع استراتيجية وتكبيد مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر بشرية ومادية فادحة.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي ومحافظ البيضاء اللواء ناصر السوادي، الى تقرير حول الأوضاع الميدانية مع انطلاق عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير محافظة البيضاء، والانتصارات المحققة والمعنويات العالية للمقاتلين مع الالتفاف الشعبي الكبير للانتصار في هذه المعركة ضد المشروع الانقلابي الحوثي العنصري المدعوم إيرانيا.. مشيرين الى اهم المواقع والمناطق الاستراتيجية التي تم تحريرها من المحورين الشرقي والغربي لمدينة البيضاء عاصمة المحافظة، واستمرار التقدم الميداني المتسارع نحو المدينة.

ووجه رئيس الوزراء، التحية والتقدير لقبائل البيضاء وابنائها الابطال الميامين على ما قدموه ويقدموه من نموذج في التصدي الشجاع للانقلاب الحوثي وتلقين عناصره المتمردة هزيمة قاسية ومذلة، وعزيمتهم العالية لاسناد الجيش الوطني في معركة استكمال تحرير المحافظة.. مؤكدا دعم الحكومة بكل الإمكانات المتاحة لهذه العملية العسكرية حتى تحقيق أهدافها في استكمال تحرير المحافظة وصولا الى استعادة الدولة وانهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا.

وحمل الدكتور معين عبدالملك، وزير الدفاع ومحافظ البيضاء، نقل تحيات وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والحكومة والشعب اليمني لكل قادة وافراد الجيش الوطني ورجال القبائل والمقاومة الشعبية والشعب اليمني، الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية لصناعة الانتصار وتحقيق تطلعات اليمنيين في استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.

وعبر رئيس الوزراء عن تقديره للدعم الأخوي الصادق الذي يقدمه الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.. منوها بالتحام مشائخ وأبناء القبائل ودورهم الكبير في مساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العملية العسكرية الجارية لاستكمال تحرير محافظة البيضاء.


571 مليار ريال إيرادات الجمارك خلال عام 2021
القصيبي: مهارات الحوثيين في صناعة الألغام تتطور بشكل بالغ الخطورة
استشهاد وإصابة 4 طلاب بقصف طائرات مسيرة للمليشيات استهدفت مدرسة غرب تعز
الفريق المشترك لتقييم الحوادث في اليمن يفند عدد من الادعاءات التي تقدمت بها جهات أممية ومنظمات عالمية
تقرير حقوقي يكشف ارتكاب المليشيات الحوثية اكثر من 36 الف انتهاك بالجوف خلال العام 2021م
وزارة الداخلية: الاجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول المساس بأمن المجتمع واستقراره
انطلاق اللقاء التشاوري حول التعليم الإلكتروني بالمكلا
السفير السعدي يؤكد التزام الحكومة اليمنية واستعدادها لدعم وتيسير جهود وعمل فريق الخبراء
جريمة ثالثة في اسبوع.. مليشيا الحوثي تقتل مواطن في نقطة حوثية بالجوف
التحالف: الهجمات العدائية للمليشيات الحوثية تهديد للأمن الإقليمي والدولي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا