وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
افتتح وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، ورشة تدريبية للدفعة الثانية من ماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش الذي ينفذه برنامج الغذاء العالمي بالشراكة مع اليونيسيف والفاو، وبإشراف وزارة التخطيط.
الولايات المتحدة تعلن استقالة مبعوثها الخاص إلى أفغانستان
أعلن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مبعوث الولايات المتحدة إلى أفغانستان زلماي خليل زاد، استقال من منصبه كمبعوث أميركي خاص إلى أفغانستان وتعيين نائبه توماس ويست بهذا المنصب.
عملة "البيتكوين" تقترتب من أعلى مستوياتها على الإطلاق
بلغت عملة "البيتكوين" ،اليوم الثلاثاء، أعلى مستوياتها في ستة أشهر وصارت على مقربة من أعلى مستوياتها على الإطلاق، اذ يراهن المتعاملون على أن إدراجاً متوقعاً لصندوق أسهم أميركي يعتمد على العقود الآجلة يمكن أن تتمخض عنه تدفقات استثمار في أصول بيتكوين والعملات المشفرة.
مورينيو يسخر من جماهير يوفنتوس
عاد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب روما الإيطالي، مرة أخرى لاستفزاز جماهير يوفنتوس، من خلال إظهار ثلاثة أصابع لهم، لتذكيرهم بالثلاثية التي فاز بها مع إنتر ميلان
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية
[28/06/2021 05:10]
الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة.

وخلال الاتصال اطّلع نائب الرئيس، من وزير الداخلية على سير أداء الأجهزة الأمنية المختلفة في المناطق المحررة ونتائج زياراته الميدانية للمحافظات ومشاركته ولقاءاته الخارجية مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، وما تحققه الأجهزة الأمنية من نجاحات في إطار جهود مكافحة الجريمة وإحباط المخططات الإرهابية والإجرامية والحفاظ على الاستقرار وتثبيت الأمن، ودورها الأمني المساند لأبطال الجيش والمقاومة الذين يخوضون معارك الكرامة في مختلف ميادين البطولة والشرف.

وحث نائب الرئيس على المزيد من العمل والارتقاء بالعمل الأمني، وتكثيف برامج التدريب والتأهيل ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بما يعزز الأمن والاستقرار ويحافظ على السكينة العامة.

من جانبه عبر وزير الداخلية عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.. مشيراً إلى الدور الذي يقوم به منتسبي الداخلية بمختلف قطاعاتها في إرساء الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.


محافظ أبين يتفقد سير العملية التعليمية بجامعة أبين
وزارة التخطيط تفتتح ورشة تدريبية لماسحي برنامج الأمن الغذائي وسُبل العيش
وزير الداخلية يؤكد على اهمية تكاتف الجميع للحفاظ على المكتسبات الوطنية
لجنة المناقصات الفرعية بوادي حضرموت تناقش جملة من المشاريع
رئيس الوزراء يجدد ثقته في استمرار الدور الصيني الداعم للحكومة الشرعية
وزير المالية يشارك في الاجتماع السنوي للبنك وصندوق النقد الدوليين حول تحديات التغير المناخي
وزير الداخلية يشيد بنجاح الأجهزة الأمنية بمحافظة ابين في القبض على خلية تعمل لصالح مليشيا الحوثي
بن مبارك يبحث مع المبعوث الاممي الوضع المأساوي في مديرية العبدية
الارياني: معركتنا مع مليشيا الحوثي معركة وجود ومصير لا تنتهي باختراق جبهة او السيطرة على مديرية‏
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا