لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
أقرت لجنة الطوارئ برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري، اليوم ، جملة من الإجراءات والتوجيهات بشأن تنسيق الجهود ووضع الترتيبات اللازمة لأخذ الاحتياطات الاحترازية لأي تطورات متوقعة بشأن المنخفض الجوي المتوقع أن تتأثر به مديريات الوادي والصحراء ويستمر حتى يوم السبت المقبل.
ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على غزة إلى 33843 شهيدا و 76575 مصابا
أرتفعت حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من اكتوبر الماضي إلى 33843 شهيدا، و 76575 مصابا أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حين لايزال عددا من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الاسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
ارتفاع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة
ارتفع معدل البطالة في المملكة المتحدة إلى 4.2 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى نهاية فبراير مقارنة بنحو 3.9 بالمائة في الأشهر الثلاثة حتى يناير ، مع تراجع نمو الأجور.
الهلال السعودي يحل ضيفاً على العين الاماراتي في ذهاب نصف نهائي أبطال آسيا
يحل فريق الهلال السعودي، ضيفاً على نظيره العين الإماراتي في المباراة التي تجمعهما، اليوم الثلاثاء، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2023 - 2024.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
السفير ياسين يؤكد أهمية دعم فرنسا لليمن بمختلف المجالات والتنمية وإعادة الإعمار
[24/06/2021 07:21]

باريس - سبأنت :

أكد سفير بلادنا لدى فرنسا الدكتور رياض ياسين، أهمية الدعم الفرنسي لليمن في الوقت الراهن على مختلف الأصعدة، وخطط وبرامج التنمية وإعادة الإعمار.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها، اليوم، في اللقاءات الموسعة التي عقدتها الغرفة التجارية العربية - الفرنسية، برئاسة رئيس الغرفة فانســان رينـــا، والأمين العام الدكتور صـالح الطيار، ومشاركة عدد من السفراء العرب، وممثلي البعثات العربية، والمهتمين بتطوير التجارة والأعمال في فرنسا ورجال الأعمال والمسؤولين في الشركات الفرنسية الكبرى، واستعرضت اللقاءات، الاستراتيجيات المتعلقة بالبناء والإعمار وتحديث البنية التحتية الأساسية والتنمية في بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتطورات التكنولوجية والخبرات والإمكانيات الدولية بهذا الخصوص.

كما تطرق السفير ياسين، إلى تاريخ العلاقات التجارية اليمنية - الفرنسية الممتدة لحوالي 300 عام، والتي تجسدها حاليا شركة (توتال) الاستثمارية في مشروع تصدير الغاز الطبيعي والنفط .. مؤكدا أنه بالرغم من الظروف الصعبة والتحديات الحالية بسبب انقلاب مليشيات الحوثي وأعمالها الاجرامية المستمرة في تدمير اليمن وعزله، ورفض المليشيات الحوثية للسلام، إلا أنه لا خيار إلا التفاؤل والعمل المشترك حتى إنهاء الانقلاب الحوثي وتحقيق السلام والاستقرار. 


محافظ ابين يشدد على ضرورة اتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار الكوليرا
لجنة الطوارئ بوادي حضرموت والصحراء تتخذ جملة من الإجراءات الإحترازية لمواجهة أية آثار للمنخفض الجوي
مناقشة إعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعدن لاستيعاب الاقبال الكبير من المواطنين
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي سلطان عمان بضحايا السيول والامطار
رئيس الوزراء يزور ميناء عدن ويؤكد على دوره الاستراتيجي في النهوض التنموي
الحكومة تجدد دعمها لكافة الجهود الاقليمية والدولية الرامية إلى إحلال السلام
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يناقش المشاريع التطويرية بمطار عدن الدولي
رئيس مجلس إدارة شركة عدن لتطوير الموانئ يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي والاداري
مستشفيات مأرب تستقبل قرابة ثمانية آلاف حالة خلال إجازة العيد
اللواء المجيدي يتفقد المقاتلين في الخطوط الامامية جنوب تعز
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا