اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب
[23/06/2021 05:39]

الرياض ـ سبأنت :
أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على الأوضاع الخدمية والتنموية والبطولات الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش ورجال المقاومة والقبائل في جبهات القتال بمحافظة مأرب.

واستمع نائب الرئيس، من اللواء العرادة، إلى جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين والنازحين وعملية التنمية والبناء، وما يحققه أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل من بطولات وانتصارات خالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة الاعتداءات الحوثية المدعومة من إيران وإفشال مخططاتها الإرهابية.

كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم لجهود استعادة الشرعية والوقوف في وجه المخاطر والمهددات الإيرانية التخريبية.

وأكد نائب الرئيس بأن استمرار التعنت والصلف الحوثي واستهتاره ورفضه لكل مساعي إحلال السلام وإنهاء الانقلاب وارتهانه الكامل لمطامع طهران وتصعيده المستمر وإطلاقه للصواريخ الباليستية والطيران المسير والزوارق المفخخة، يضع العالم واليمنيين جميعاً أمام ضرورة مواجهة هذه الميليشيات وردعها لضمان استقرار اليمن والمنطقة والإقليم والحفاظ على الأمن والسلام الدوليين، وهو الثمن الذي ندفعه اليوم من خيرة الأبطال والقادة من رجال الجيش والمقاومة والتحالف.

وأطلع محافظ المحافظة، في الاتصال، نائب الرئيس على عدد من المستجدات والقضايا والموضوعات المرتبطة بالمحافظة، مشيراً إلى مقاومة اليمنيين ورفضهم لمشاريع الانقلاب الكهنوتي وإصرارهم على المضي قدماً لاستعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.


اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
الجيش الوطني يدحر مليشيا الحوثي من عدّة مواقع في "اليعيرف" بمأرف
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
‏الارياني يدين جرائم القتل اليومي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز
خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة لمكافحة الاصطياد غير المشروع
اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
محافظ حجه يشيد بجهود ادارة الشرطة بالمديريات المحررة
رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مركز الأطراف الصناعية بعدن
معاون يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن عقب العيد وبلوغ نسبة الحضور 94%
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا