اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة إجلاء العالقين في الهند تناقش استعدادات بدء عملية إجلائهم إلى عدن
[21/06/2021 02:31]
عدن - سبأنت

ناقشت اللجنة الإشرافية لإجلاء المواطنين اليمنيين العالقين في الهند، خلال اجتماعها في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة الأمين العام المساعد لمجلس الوزراء عزيز ناشر، الاستعدادات والترتيبات اللازمة لتنفيذ عملية إجلاء العالقين وفقا للآلية المقرة من قِبل اللجنة العليا للطوارئ بشأن فيروس كورونا.

وجرى خلال الاجتماع بمشاركة وكيل أول محافظة عدن محمد شاذلي، ومساعد مدير مكتب رئيس الوزراء المهندس وليد العباسي وعدد من مدراء وممثلي المكاتب الخدمية ذات الصلة بإجلاء المواطنين العالقين في الهند، التطرق إلى جهود تخصيص رحلة جوية لنقلهم من الهند إلى مطار عدن الدولي، واتخاذ الإجراءات والتدابير الاحترازية والصحية منذ لحظة وصول العالقين، ومن ثم نقلهم إلى المحجر الصحي المحدد لاستقبالهم، وإجراء المسحة الطبية للتحقق من سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا ومتابعة أحوالهم الصحية حتى استكمال مدة الحجر.

وقدم المشاركون في الاجتماع، جملة من المقترحات والملاحظات التي من شأنها الإسهام في إنجاح عملية إجلاء المواطنين اليمنيين العالقين في الهند بسبب فيروس كورونا، وتم استيعاب تلك المقترحات والملاحظات وإعدادها في مصفوفة متكاملة تمهيدا لرفعها إلى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من أجل الإطلاع عليها واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها وإقرارها والبدء بعملية الإجلاء. 


وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
العميد المجيدي يشيد بجهود ابطال اللواء الرابع مشاه جبلي
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل مواطن بمديرية الزاهر محافظة البيضاء
كمين لأبطال الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في اليعيرف
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
مصرع 22 حوثياً بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة الكسارة
الجيش والمقاومة يحرران مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة في الجبهة الجنوبية بمأرب
معاون وفاضل والوليدي يطلعون على غرفة التحكم بتوليد الكهرباء في عدن
الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا