منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
حقق منتخبنا الوطني للناشئين الليلة فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدف في تصفيات غرب آسيا تحت سن 17 سنة في مباراة جمعتهما مساء اليوم بمدينة الدمام السعودية.
الصحة العالمية: "أوميكرون" "ليس أكثر خطورة" من سابقاتها واللقاحات تبقى "فعالة" ضدها
اعتبر مسؤول الحالات الطارئة في منظمة الصحة العالمية مايكل راين أن متحورة أوميكرون لم تظهر" أي زيادة في الخطورة"..مؤكدا أن بعض الأماكن في أفريقيا الجنوبية تبلغ عن أعراض أخف بالمقارنة مع تلك التي تسببها نسخ متحورة سابقة من الفيروس.
ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.2 تريليون دولار
اعلنت الصين، ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي إلى 3.2224 تريليون دولار أمريكي في نهاية نوفمبر المنصرم، بزيادة 4.8 مليار عن الشهر السابق..مشيرة الى ان الحجم ارتفع 0.15 فى المائة عن نهاية اكتوبر.
ريال مدريد يتصدر مجموعته بفوزه على إنتر ميلان 0/2 في دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد الإسباني مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في صدارة المجموعة الرابعة اثر فوزه على ضيفه إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب ملعب سانتياجو برنابيو ضمن ختام دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وكيل حضرموت يضع حجر الأساس لمشاريع تعليمية بمديريتي سيئون والقطن
[21/06/2021 08:42]
سيئون - سبأنت

وضع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ، اليوم، حجر الأساس لمشروع انشاء وتجهيز مدرسة حمد عبدالله الجوعان بمنطقة شحوح بمديرية سيئون ، التي تنفذها مؤسسة استجابة للأعمال الانسانية والاغاثية ، بتمويل جمعية الهلال الأحمر الكويتي .

واستمع الوكيل الكثيري بحضور مدير عام مكتب التربية والتعليم بوادي حضرموت والصحراء الدكتور محمد فلهوم، الى شرح واف حول المشروع الذي يقع على مساحة 788.6 متر مربع ، ويضمن بناء 8 فصول دراسية وملحقاتها وغرفة للإدارة وغرفة للمدرسين وساحة عامة وملعب رياضي .

وفي سياق متصل وضع وكيل المحافظة عصام الكثيري ومعه مدير عام مديرية القطن عبداللطيف النقيب، حجر الأساس لمشروعي بناء 12 فصل دراسي مع ملحقاتها بثانوية الثواب ، وبناء 3 فصول مع ملحقاتها بثانوية الخنساء للبنات بمديرية القطن ، بتمويل مؤسسة الثواب الخيرية.

وأشاد الوكيل الكثيري بالدعم الذي تقدمه دولة الكويت الشقيقة وكافة المنظمات المحلية والدولية بمشاريع مستدامة الأثر في ظل الظروف التي تشهدها البلاد ، مبديا استعداد السلطة المحلية بالتعاون مع كل الشركاء لما فيه تنمية المحافظة .

الى ذلك، دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ، الامتحانات النهائية للعام الجامعي 2020 – 2021م بجامعة سيئون.

واستمع وكيل المحافظة أثناء جولته في قاعات الامتحانات بكلية الحقوق والعلوم الانسانية الى شرح واف من عميد الكلية الدكتور مكسيم السباعي بأن المتقدمين للامتحانات في الكلية يبلغ عددهم 230 طالب وطالبة ، موزعين على أربعة تخصصات قانون ، والدراسات الاسلامية ، واللغة العربية ، واللغة الانجليزية.




منتخبنا الوطني للناشئين يحقق فوزاً ثميناً على نظيره الأردني بنتيجة 1/3
مصرع واصابة العشرات من مليشيات الحوثي في جبهات مأرب
نائب الرئيس: استهداف الحوثي للنازحين بمأرب والأعيان في المملكة يعبّر عن إرهاب إيران وأذرعها الخبيثة
الخارجية الأمريكية: مليشيات الحوثي هي العائق امام عملية السلام في اليمن
السويد تقدم 3ر3 مليون دولار لحماية النساء الأكثر ضعفاً في اليمن
رئيس الوزراء يناقش مع المبعوث الأمريكي الخاص الى اليمن التطورات على الساحة الوطنية
الخارجية تستنكر اطلاق ميليشيا الحوثي صاروخا باليستيا باتجاه مدينة الرياض
الدفاعات السعودية تسقط صاروخ اطلقته ميليشيا الحوثي باتجاه الرياض
صدر قرار رئيس الجمهورية بتكليف الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة لمراجعة اعمال البنك المركزي
تعيين منصور عبدالكريم راجح وكيلاً لقطاع الرقابة على البنوك بالبنك المركزي اليمني
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا