اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
الشماسي يطلع على أعمال إنجاز محطة كهرباء مصافي عدن ويناقش مع شركة النفط توفير الوقود بالسوق
[16/06/2021 02:10]

عدن - سبأنت :

اطلع نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن الدكتور سعيد الشماسي، اليوم، ومعه مدير المصفاة بالنيابة المهندس سعيد محمد وعدد من مدراء الإدارات، سير العمل في إنجاز مشروع محطة الكهرباء الجديدة الخاصة بالمصفاة.

واستمع الدكتور الشماسي، من المهندسين الصينيين إلى شرح حول نسبة الإنجاز في المشروع وسير العمل والصعوبات التي تواجههم .. حاثا إياهم على مضاعفة الجهود وإستكمال العمل في المشروع لما له من أهمية في إعادة عمل المصفاة.

وعلى صعيد متصل، ناقش نائب وزير النفط، مع إدارة مصافي عدن، عددا من القضايا المتعلقة بنشاط المصفاة وسير العمل في مشروع محطة الكهرباء وعمليات الصيانة لباقي وحدات المصفاة.

وشدد الدكتور الشماسي، على ضرورة العمل بوتيرة عالية لعودة عمل المصافي، للمساهمة في تعافي الاقتصاد الوطني .. لافتاً إلى أهمية مضاعفة الجهود وفق الخطط والبرامج المرسومة التي تسهم بعودة عمل المصافي بصورة تدريجية بحسب البرنامج الزمني المحدد.

كما أكد أهمية الجانب العملي والإنتاجي واستكمال عمليات الصيانة والأعمال الإنشائية والتجهيزات المرتبطة بمحطة توليد الكهرباء في المصفاة، وأهمية توازي الأعمال وفق خطط مشتركة ومتناسقة .. وكذا أهمية تحمل المسؤولية الوطنية التي تقع على عاتق جميع منسوبي الشركة وإنجاز المهام المناطة بها على أكمل وجه.

من جانبها أكدت قيادة شركة مصافي عدن، التزامها بالعمل وفق الإستراتيجية والأهداف التي تضمن تحقيق النجاح المنشود.

وفي سياق متصل، ناقش نائب وزير النفط، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن، اليوم، مع مدير عام شركة النفط اليمنية فرع عدن إنتصار العراشة، سُبل تعزيز التنسيق والتعاون بين الشركتين فيما يتعلق بتوفير المشتقات النفطية للسوق المحلية.


اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
الجيش الوطني يدحر مليشيا الحوثي من عدّة مواقع في "اليعيرف" بمأرف
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
‏الارياني يدين جرائم القتل اليومي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز
خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة لمكافحة الاصطياد غير المشروع
اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
محافظ حجه يشيد بجهود ادارة الشرطة بالمديريات المحررة
رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مركز الأطراف الصناعية بعدن
معاون يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن عقب العيد وبلوغ نسبة الحضور 94%
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا