اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
اختتمت مساء اليوم بمدينة المكلا، فعاليات موسم نجم البلدة الثقافي السياحي للعام 2021م والذي يعد تقليدا سنويا انفردت به حضرموت عن بقية المحافظات.
ولاية فلوريدا تسجل رقما قياسيا في الاصابات بكورونا
قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، إن أعلى رقم قياسي للإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال كل فترة الوباء - 21683 حالة تم تسجيله في ولاية فلوريدا.
نمو الاقتصاد الالماني بنسبة 1.5 بالمائة
سجل الاقتصاد الالماني نمواً بعدما توسع بنسبة 1.5 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري 2021 مقارنة بالربع السابق بدعم بانتعاش قطاع الاستهلاك الخاص والانفاق الحكومي على مستوى الحكومة الاتحادية وحكومات الولايات الــ 16.
مصر تفوز على أستراليا وتتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو
تأهل منتخب مصر الأولمبي الى ربع نهائي كرة القدم الأولمبية بعد الفوز على نظيره المنتخب الإسترالي بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الداخلية ومحافظ المهرة يفتتحان مشروع كهرباء ويدشنان إعادة تأهيل مبنى الشرطة في حوف
[16/06/2021 01:43]

المهرة - سبأنت :

افتتح وزير الداخلية، اللواء الركن، ابراهيم حيدان، ومحافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، مشروع كهرباء منطقة حضاب بمديرية حوف، بتمويل من السلطة المحلية.

وعقب الإفتتاح، أوضح محافظ المهرة، أن إفتتاح مشروع كهرباء منطقة حضاب يأتي ضمن خطة السلطة المحلية في إيصال الخدمات الأساسية الى القرى النائية والأرياف وتحسين خدمة الكهرباء .. لافتاً إلى أن السلطة المحلية تعمل على تأهيل مشاريع البنية التحتية في المدن مواكبة مع الزيادة في عدد السكان وفتح مشاريع جديدة للمناطق البعيدة حسب الإمكانيات المتاحة في ظل ظروف صعبه تمر بها البلاد عموماً .

إلى ذلك دشن وزيرا الداخلية، اللواء الركن، ابراهيم علي حيدان، والصحة العامة والسكان، الدكتور، قاسم محمد بحيبح، ومحافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم، مشروع إعادة وتأهيل مبنى إدارة الأمن والشرطة بمديرية حوف.

وخلال التدشين، اشاد الوزير حيدان بدور رجال الأمن والشرطة في الحفاظ على الأمن والاستقرار داخل المحافظة ، ومشدداً على أهمية التحلي باليقظة والحس الأمني .. مؤكداً استعداد الوزارة تلبية كافة متطلبات الأجهزة الأمنية في ظل الأزمة والحرب التي تعيشها البلاد وفي حدود الامكانيات المتاحة.

من جانبه ثمن محافظ المهرة الجهود التي تبذلها قيادة وأفراد الأمن بالمديرية .. ومؤكداً على حرص ودعم السلطة المحلية الدائم والثابت لكافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

وفي السياق، تفقد وزير الداخلية ومحافظ المهرة، سير العمل بجمرك صرفيت ومصلحة الهجرة والجوازات بالمنفذ بمديرية حوف.

واستمع الوزير حيدان والمحافظ بن ياسر من مدير عام منفذ صرفيت أحمد سالم باكريت إلى طبيعة سير العمل بالمنفذ والنجاحات التي حققها والتطورات الملموسة وحجم الإيرادات .

وثمن الوزير حيدان والمحافظ بن ياسر جهود كافة العاملين بالمنفذ ، مشيرين إلى أن منفذ صرفيت يعد مرفق هام وحيوي يمد خزينة الدولة بإيرادات جيدة تسهم في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمحافظة .

رافق الوزير والمحافظ خلال الفعاليات، وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب بدر سالم كلشات، ووكيل المحافظة المساعد حسين علي المسعدي ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية والعسكرية .


اختتام مهرجان البلدة ومحافظ حضرموت يشيد بتميزه لهذا العام
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد العميد عباد الحليسي
الإمداد الدوائي يرفد عدد من المستشفيات بالأدوية والمستلزمات
مصافي عدن تبدأ بنقل منحة وقود الكهرباء المخصصة لحضرموت
وزارة الاعلام ووكالة الانباء تنعيان الصحفي محمد عبدالرب
تنفيذي شبوة يوصى بمتابعة تشغيل المنشآت الغازية والنفطية في المحافظة
تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد عباد الحليسي بمارب
‏الارياني يحذر من العواقب الوخيمة لاستمرار مليشيا الحوثي في تجنيد الاطفال
جباري يناقش مع القيادات العسكرية مستجدات الوضع الميداني في الجبهات
رئيس مجلس النواب يضع حجر الأساس ويزور عددًا من المشاريع والمنشآت الخدمية في المهرة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا