اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
وزير الخارجية وشؤون المغتربين يلتقي نظيره الكويتي
[15/06/2021 08:08]

الدوحة - سبأنت :

التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين د. احمد عوض بن مبارك، اليوم الثلاثاء، وزير الخارجية، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ د. احمد ناصر المحمد الصباح، وذلك على هامش اجتماعات الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري بشأن مناقشة ملف سد النهضة الاثيوبي، والمنعقدة في العاصمة القطرية الدوحة .

وبحث الجانبان خلال اللقاء، العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وفي اللقاء، استعرض بن مبارك مستجدات الاوضاع في اليمن والجهود الاقليمية والدولية الهادفة لتحقيق السلام واستعادة الامن والاستقرار، في ظل تعنت المليشيات الحوثية ورفضها لجميع المبادرات وتحديها للمجتمع الدولي واستمرارها في الهجمات الارهابية على المدنيين في مارب وحيس واستهداف اراضي المملكة العربية السعودية بالطائرات المسيرة المفخخة .. مشيراً إلى أن ذلك يؤكد على عدم رغبة المليشيات الحوثية المدعومة من ايران الجنوح الى السلام وانهاء الحرب.

ومن جانبه اعرب وزير الخارجية الكويتي د. احمد الصباح عن ادانته واستنكاره للهجمات الصاروخية التي تطلقها مليشيات الحوثية على المدنيين في مارب وحيس واستهداف اراضي المملكة العربية السعودية .. معتبراً استمرار هذه الهجمات العدوانية واستهداف المدنيين الابرياء تقويضا لاستقرار المنطقة وتجاهل المساعي الاقليمية والدولية الرامية الى الوصول الى حل السياسي المنشود ويؤكد الطبيعة العدوانية الذي تسلكها المليشيات الحوثية والحاجة لوضع حد لتصرفاتها الغير مسؤوله.

كما جدد موقف بلاده الثابت تجاه الشرعية الدستورية ودعم وحدة اليمن وأمن وسلامة أراضيه ودعمها للجهود الاقليمية والدولية المبذولة لإحلال السلام الدائم والشامل في اليمن.


اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
الجيش الوطني يدحر مليشيا الحوثي من عدّة مواقع في "اليعيرف" بمأرف
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
‏الارياني يدين جرائم القتل اليومي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز
خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة لمكافحة الاصطياد غير المشروع
اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
محافظ حجه يشيد بجهود ادارة الشرطة بالمديريات المحررة
رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مركز الأطراف الصناعية بعدن
معاون يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن عقب العيد وبلوغ نسبة الحضور 94%
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا