اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
[14/06/2021 04:51]

مأرب ـ سبأنت

التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.

واستمع النائب العام من القضاة الى شرح عن أداء النيابة والمحكمة الجرائية المتخصصة بشعبتيها الابتدائية والاستئنافية منذ أن استأنفت نشاطها بمدينة مأرب بعد أن تم نقلها من العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي الانقلابية بموجب قرار مجلس القضاء الاعلى الصادر نهاية إبريل 2018م

وتطرق القضاة إلى الصعوبات والتحديات التي واجهتها النيابة والمحكمة في عملها خلال الأعوام الماضية وقدموا المقترحات الممكنة للتغلب على تلك الصعوبات خلال الفترة القادمة.

واستعرض أهم القضايا التي حققت فيها النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة وأهم الأحكام الابتدائية والاستئنافية التي أصدرتها خلال الفترة الماضية للبت في كل القضايا التي تدخل في نطاق اختصاص النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة وفقا للدستور والقوانين واللوائح ذات الصلة.

وأشاد الدكتور الموساي بأداء المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة وما بذلته من جهود كبيرة للتحقيق والفصل في الكثير من القضايا الجسيمة التي تزعزع الأمن والاستقرار وتهدد الأمن القومي للبلاد كقضايا الإرهاب أو قضايا تهريب وتجارة المخدرات وغيرها من القضايا التي نفذتها أو وقفت خلفها مليشيات الانقلاب والتمرد والإرهاب الحوثية للنيل من أبناء الشعب اليمني واستهداف مقدراته.

داعيا إلى تعزيز التعاون والتنسيق مع كافة أجهزة العدالة ومضاعفة المجهود والعمل معاً لمعالجة كافة الإشكاليات الماثلة أمام النيابة والمحكمة بما يمكنها من القيام بواجبها و تطوير أدائها وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.



اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
الجيش الوطني يدحر مليشيا الحوثي من عدّة مواقع في "اليعيرف" بمأرف
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
‏الارياني يدين جرائم القتل اليومي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز
خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة لمكافحة الاصطياد غير المشروع
اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
محافظ حجه يشيد بجهود ادارة الشرطة بالمديريات المحررة
رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مركز الأطراف الصناعية بعدن
معاون يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن عقب العيد وبلوغ نسبة الحضور 94%
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا