اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع يناقش أوضاع كهرباء عدن وكيفية الاستفادة من منحة الوقود السعودية
[14/06/2021 04:27]

عدن - سبأنت :

ناقش اجتماع موسع عقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، برئاسة وكيل وزارة الكهرباء والطاقة عبدالحكيم فاضل، وضم مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء والطاقة في عدن سالم الوليدي، ومدراء المناطق ومدراء الإدارات التجارية بالكهرباء، أوضاع الكهرباء وكيفية الاستفادة من منحة المشتقات النفطية المقدمة من الأشقاء في المملكة العربية السعودية للتغلب على تحديات قطاع الكهرباء.

كما ناقش الاجتماع، الآليات المناسبة لرفع مستوى الإيرادات وتحصيل فواتير الكهرباء بما فيها المتأخرات لدى مختلف فئات المشتركين من كبار المستفيدين ممثلين بالقطاعات الحكومية والمسؤولين والتجار والمواطنين، وإزالة الربط العشوائي الذي يتسبب بمخاطر وأضرار وخسائر كبيرة، كونه يؤدي لخروج منظومة الكهرباء عن الخدمة واحتراق العديد من المحولات وارتفاع حجم الفاقد من الكهرباء.

وتطرق الاجتماع إلى استعدادات تنفيذ حملات إزالة الربط العشوائي وإلزام كبار المستفيدين بسداد مستحقات الكهرباء، وذلك بالتنسيق مع السلطات المحلية والأجهزة الأمنية، من أجل المساهمة في تمكين مؤسسة الكهرباء من الإيفاء بالتزاماتها وبالتالي تحسين مستوى خدمة الكهرباء المقدمة للمستفيدين .. مشددا على ضرورة تأهيل كوادر قطاع الكهرباء في مختلف مجالات عملهم.

وأكد وكيل وزارة الكهرباء فاضل، أهمية مضاعفة جهود الجميع خلال المرحلتين الحالية والقادمة من أجل تحسين مستوى خدمة الكهرباء ومواجهة التحديات والتغلب على كافة الصعوبات التي تواجه قطاع الكهرباء.

من جانبه استعرض مدير كهرباء عدن الوليدي، خطط وجهود مؤسسة الكهرباء والمناطق والإدارات التابعة لها في سبيل تحسين خدمة الكهرباء.


اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
الجيش الوطني يدحر مليشيا الحوثي من عدّة مواقع في "اليعيرف" بمأرف
اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع
‏الارياني يدين جرائم القتل اليومي الذي تمارسه مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز
خفر السواحل بالمهرة تنفذ حملة لمكافحة الاصطياد غير المشروع
اللجنة الوطنية العليا للطوارئ تستعرض الوضع الصحي وجهود مواجهة كورونا
وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
محافظ حجه يشيد بجهود ادارة الشرطة بالمديريات المحررة
رئيسة بعثة الصليب الأحمر الدولي تزور مركز الأطراف الصناعية بعدن
معاون يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في عدن عقب العيد وبلوغ نسبة الحضور 94%
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا