اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية
شارك وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري اليوم في اجتماعات القمة التحضيرية لمؤتمر قمة النظم الغذائية المزمع عقدها في سبتمبر القادم بنيويورك.
الجيش التونسي يمنع الغنوشي ونواب آخرين من دخول البرلمان
منع الجيش التونسي اليوم الاثنين، رئيس البرلمان راشد الغنوشي ونواب آخرين، من دخول البرلمان، بعد قرار الرئيس قيس سعيد بتجميد نشاط البرلمان ورفع الحصانة عن النواب وإقالة رئيس الحكومة.
مصر تحقق فائضا في الميزانية تقارب 6 مليارات دولار
قالت الرئاسة المصرية في بيان صحفي اليوم الأحد إن الفائض الأولي في السنة المالية2020-2021 بلغ 1.4 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي ليسجل 93.1 مليار جنيه (5.926 مليار دولار).
أولمبياد طوكيو: منتخب السعودية يخسر من ألمانيا ويودع الأولمبياد
ودع المنتخب السعودي الأولمبي، أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
[13/06/2021 05:03]
مأرب - سبأنت

ناقش اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي في محافظة حجة، اليوم، دور المرأة في دعم الجيش الوطني وإسناده في معركته الوطنية ضد المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران لاستكمال معركة التحرير واستعادة مؤسسات الدولة.

وخلال اللقاء تحدث وكيل محافظة حجة عبدالكريم هرمس، عن أهمية دور المرأة في دعم المعركة الوطنية التي يخوضها جيشنا الوطني والمقاومة الشعبية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المتمردة المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة تفعيل دورها في مناهضة الانقلاب وإسناد الجيش بكل الوسائل الممكنة والمساهمة بتوسيع خاضنته الشعبية وتسيير القوافل المتنوعة دعما للأبطال المرابطين في الجبهات. .مؤكدا أن المرأة كانت ولاتزال شريكا فاعلا لأخيها الرجل في كافة المجالات وفي مختلف مراحل النضال الوطني.

من جانبها أكدت نورة الخميسي في كلمتها عن القيادات النسوية، مشاركة المرأة في محافظة حجة، في النضال الوطني لاستعادة الدولة المخطوفة من مليشيات إيران واستعدادها الكامل لدعم ومساندة أبطال الجيش والمقاومة..مشيرة إلى أن المرأة اليمنية مدركة تماما لخطورة الوضع التي تمر به اليمن خلال المرحلة الراهنة ومستشعرة لأهمية دورها في دعم هذه المعركة الوطنية المصيرية التي تتطلب تضافر كل الجهود وتحقيق التكامل بين الرجال والنساء على حد سواء لدعمها ومساندة الأبطال في الجبهات حتى تحقيق النصر.

وخرج اللقاء بجملة من التوصيات والمهام المنوطة باللجنة النسائية، والآليات المناسبة لإنجاح حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني بما يكفل تحقيق أهدافها المرسومة.


وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة
العميد المجيدي يشيد بجهود ابطال اللواء الرابع مشاه جبلي
قوات الجيش بإسناد المقاومة والتحالف يحققون انتصارات على الحوثيين في مأرب والبيضاء
‏الارياني يدين تفجير مليشيا الحوثي منزل مواطن بمديرية الزاهر محافظة البيضاء
كمين لأبطال الجيش يكبّد المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في اليعيرف
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأستاذ محمد أحمد الجنيد
مصرع 22 حوثياً بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة بجبهة الكسارة
الجيش والمقاومة يحرران مواقع ومرتفعات استراتيجية جديدة في الجبهة الجنوبية بمأرب
معاون وفاضل والوليدي يطلعون على غرفة التحكم بتوليد الكهرباء في عدن
الهيئة العامة للآثار والمتاحف بساحل حضرموت تنظم أسبوع البلدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا