النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
لجنة التحقيق الوطنية تطلع على حجم الأضرار والدمار الذي خلفه القصف الحوثي على مأرب
[11/06/2021 04:33]
مأرب - سبأنت
نفذ أعضاء اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان، اليوم، زيارات إلى مواقع القصف الذي شنته مليشيات الحوثي الإرهابية مساء أمس، على مدينة مأرب، والتقوا بعدد من الضحايا وباشروا التحقيق في هذه القضية وجمع كافة الأدلة والاستدلالات المتعلقة بها.

واطلع فريق اللجنة خلال زيارتهم الميدانية إلى مواقع سقوط الصواريخ والطائرات المفخخة وسط مدينة مأرب، على حجم الأضرار المادية وحجم الدمار الذي خلفه القصف الحوثي وأخذوا عينات من بقايا الصواريخ والمقذوفات المستخدمة في القصف بهدف عرضها على خبير عسكري لتحديد نوعيتها.

والتقى نائب رئيس اللجنة، حسين المشدلي ومعه أعضاء اللجنة إشراق المقطري و ناصر العوذلي ومحمد طليان، بعدد من جرحى القصف الذين يرقدون في عدة مستشفيات، بالإضافة إلى شهود العيان الذين كانوا متواجدين في مواقع سقوط الصواريخ والطائرات أو قريبين منها وأخذوا أقوالهم وشهاداتهم حول الواقعة ووثقوها .

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية قد شنت مساء أمس الخميس قصفا متتاليا على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين، مستهدفة مسجدا في حي سكني وسجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسط المدينة، أسفر عنه سقوط 8 شهداء و27 جريحا من المدنيين بينهم نساء.


محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية
الارياني: استمرار حصار مليشيا الحوثي لتعز خلف ماساة انسانية غير مسبوقة لاكثر من 4 مليون يمني
وزير الخارجية الكويتي يشدد على أهمية تنفيذ المبادرة السعودية للسلام في اليمن والمرجعيات الثلاث
إجتماع صحي في عدن يناقش مشروع كوفاكس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا