النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
هيئة رئاسة مجلس الشورى: الأعمال الإجرامية على مأرب وبقية مناطق اليمن تشكل رفضاً لجهود السلام
[11/06/2021 11:14]
عدن - سبأنت
اعتبرت هيئة رئاسة مجلس الشورى، العمل الإجرامي المتمثل بقصف المليشات الحوثية المدنيين بمأرب إستهتاراً كَبِيراً للجهود والمبادرات المبذولة لإحلال السلام ودعاته والوسطاء.

واكدت الهيئة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه، ان الأعمال الإجرامية على مأرب وبقية مناطق اليمن، تشكل رفضاً لجهود السلام ومبادراته، وتُزيد هذه الجرائم المعاناة الإنسانية لليمنيين، مما يؤكد أن هذه المعاناة الإنسانية، سببها إرهاب المليشيات الحوثية ورفضها للسلام، وعدم الإيمان به، فلا يهمها غير خدمة مشاريع إيران للهيمنة وخلق أجواء غير آمنة في المنطقة.

وقال البيان " ان هيئة رئاسة مجلس الشورى تابعت الجرائم الوحشية التي تنفذها مليشيا الانقلاب الحوثية، ضد المدنيين في مأرب، في الوقت الذي يعمل المجتمع الدولي وبجهود صادقة من الاشقاء والأصدقاء لإيجاد فرص للسلام، تتواصل جرائم هذه المليشيات بتصعيدها واستمرار عدوانها واستهدافها قصف المدنيين بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة المفخخة، والذي حدث مساء امس الخميس ، مستهدفاً حياً سكنياً وسط مأرب، وأدى هذا العدوان إلى استشهاد وإصابة 35 مدنياً بينهم نساء وأطفال، وأتى بعد أيام قليلة من الجريمة الشنعاء بقصفهم محطة البترول التي كان من ضحاياها جسد الطفلة ليان المتفحم والذي هز ضمير الإنسانية."

وثمنت هيئة رئاسة مجلس الشورى، كافة الجهود التي تعمل على إحلال السلام العادل والمستدام للشعب اليمني..مؤكدة أن عمليات الترضية السياسية لإيران والمليشيات الحوثية الإرهابية تدفعهم لمزيد من الإرهاب والإجرام في حق الشعب اليمني..داعية المجتمع الدولي وبرلمانات العالم للاضطلاع بواجباتهم بإيقاف وإدانة هذه الأعمال الإجرامية.

وعبرت هيئة رئاسة المجلس ، عن خالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء..متمنية الشفاء العاجل للجرحى.


محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية
الارياني: استمرار حصار مليشيا الحوثي لتعز خلف ماساة انسانية غير مسبوقة لاكثر من 4 مليون يمني
وزير الخارجية الكويتي يشدد على أهمية تنفيذ المبادرة السعودية للسلام في اليمن والمرجعيات الثلاث
إجتماع صحي في عدن يناقش مشروع كوفاكس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا