نائب رئيس الجمهورية يحضر افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في الدوحة
حضر نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة، حفل افتتاح بطولة كأس العرب لكرة القدم في نسختها العاشرة.
رئيس موديرنا :اللقاحات الحالية المضادة لكورونا أقل فعالية ضد المتحور أوميكرون
قال الرئيس التنفيذي لشركة موديرنا، ستيفاني بانسل " أن اللقاحات الحالية المضادة لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) أقل فعالية ضد المتحور أوميكرون مقارنة بمتغير دلتا".
تراجع أسعار النفط الى ادنى مستوى لها في 3 اشهر
تراجعت أسعار النفط خلال تعاملات، اليوم الثلاثاء، الى ادنى مستوى لها في نحو 3 اشهر وسط مخاوف اقتصادية من تأثير السلالة الجديدة لفيروس كورونا على الطلب للخام.
كأس العرب: تونس تفوز على موريتانيا بخماسية مقابل هدف
فاز المنتخب التونسي على نظيره الموريتاني بخمسة اهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في كأس العرب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الوزراء يوجه برعاية اسر شهداء وجرحى مجزرة الحوثي الإرهابية في مارب
[10/06/2021 07:32]

الرياض - سبأنت :

وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة مأرب بتكثيف ومضاعفة الجهود لتقديم العناية اللازمة للمصابين في المجزرة الإرهابية الجديدة التي ارتكبتها ميليشيات الحوثي، مساء اليوم، واستهدفت مسجد بحي سكني وسجن للنساء وسيارات اسعاف وسط مدينة مأرب.

وقدم رئيس الوزراء العزاء والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.. موجها بتقديم كل اشكال الرعاية والاهتمام لأسر الشهداء والعناية الطبية اللازمة للمصابين.

واستمع الدكتور معين عبدالملك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الى تقرير اولي حول هذه المجزرة البشعة والتي راح ضحيتها 8 شهداء و27 جريحاً من المدنيين في حصيلة أولية.. موضحا ان المليشيات شنت قصف متتالي على مدينة مأرب بصاروخين بالستيين وطائرتين مفخختين مستهدفة مسجداً في حي سكني وسط المدينة أثناء أداء صلاة المغرب بالإضافة إلى سجن للنساء في إدارة شرطة محافظة مأرب وسيارات إسعاف هرعت إلى مكان القصف لإسعاف الضحايا.

واكد رئيس الوزراء ان هذه الجريمة الحوثية البشعة بعد ايام قليلة على جريمة تفوقها بشاعة وارهاب هي الرد العملي على تحركات احلال السلام وتحدي سافر لجهود المجتمع الدولي واحتقار واستهانة بدماء اليمنيين.. لافتا الى ان جدية المجتمع الدولي في احلال السلام في اليمن تتمثل في موقفه وتحركه لردع هذه الجرائم الحوثية الإرهابية وعدم الاكتفاء بالادانة او الصمت والتجاهل.


نائب رئيس الجمهورية يحضر افتتاح بطولة كأس العرب 2021 في الدوحة
سفارة اليمن في كوبا تحتفل بالعيد الـ 54 للإستقلال المجيد 30 نوفمبر
الاتحاد البرلماني الدولي يختتم اجتماع الجمعية العامة في دورتها الـ143
رئيس هيئة الأركان يعقد اجتماعاً موسعاً بعدد من قادة المناطق العسكرية والجبهات
وزير الخارجية يلتقي نائب رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية
فخامة الرئيس يوجه خطاباً لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة ذكرى 30 نوفمبر
شرطة المنشآت بمأرب تحتفل بتخرج دفعة "درع الجمهورية"
اليمن تشارك في اعمال الدورة الـ 19 لمنظمة الأمم للتنمية الصناعية (اليونيدو)
السفارة اليمنية في المغرب تحيي ذكرى عيد الاستقلال المجيد
اختتام برنامج "الحياة عمل 10" بوادي حضرموت
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا