النائب العام يلتقي رؤساء النيابة والمحكمة الجزائية المتخصصة بمأرب
التقى النائب العام الدكتور أحمد الموساي اليوم بمدينة مأرب مع رئيس الشعبة الاستئنافية الجزائية المتخصصة القاضي محمد حميدان ورئيس المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي أحمد أبو أصبع ورئيس النيابة الابتدائية الجزائية المتخصصة القاضي مروان النسي وناقش معهم النشاط القضائي في المحكمة والنيابة الجزائية المتخصصة خلال الفترة الماضية.
بنس: علاقة الناتو مع روسيا بلغت ادنى مستوى لها و"الصين ليست عدو"
قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبرغ، الاثنين، إن العلاقات مع روسيا بلغت أدنى مستوى لها منذ نهاية الحرب الباردة، مشيرا إلى أن الصين ليست عدو للحلف الأطلسي.
المركزي الصيني يعلن ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة
اعلن البنك المركزي الصيني، ارتفاع أصول المؤسسات المالية الصينية 9.5 بالمائة خلال الربع الأول من العام الجاري لتصل إلى 364.62 تريليون يوان اي مايعادل نحو (حوالي 57.1 تريليون دولار أمريكي).
البرازيل تفوز على فنزويلا بثلاثية نظيفة في أولي مباريات كوبا أمريكا
فاز منتخب البرازيل على نظيره فنزويلا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2021.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
مواجهة صعبة لمنتخبنا الوطني امام نظيره الاوزبكي غداً الجمعة في اطار التصفيات الاسيوية
[10/06/2021 03:55]
الرياض - سبأ نت

يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم، مساء غد الجمعة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، مواجهة صعبة امام نظيره منتخب اوزباكستان وصيف ترتيب المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس اسيا المقبلتين .

ويقود منتخبنا المدرب الوطني احمد علي قاسم الذي خلف المرحوم سامي نعاش بعد وفاته في منتصف شهر مايو الماضي بعدن متأثرا بفيروس كورونا مع بداية معسكر اعداد المنتخب في شهر ابريل الماضي بشبوة .

وتأتي هذه المباراة في اطار الجولة السابعة استكمالا لهذه التصفيات التي تجمع منتخبتنا مع كل من السعودية وفلسطين وسنغافورة ، وذلك بغية تحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقف متتخبنا في مجموعته لضمان التأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس اسيا ٢٠٢٣م بالصين.

وانحصرت المنافسة على زعامة هذه المجموعة بين منتخبي السعودية واوزبكستان للتأهل الى المرحلة التالية من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم بقطر ٢٠٢٢م .

ويقف منتخبنا في المركز الاخير للمجموعة برصيد خمس نقاط فيما يأتي المنتخب الاوزبكي ثانيا للترتيب برصيد ١٢ نقطة .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بالرياض قبل المباراة، اكد الكابتن احمد علي قاسم على صعوبة المباراة مع المنتخب الاوزباكستاني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة...مشيراً الى انه يثق في لاعبيه لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية امام الاخضر السعودي التي كانت اول مباراة لمنتخبنا بعد توقف منذ اكثر من عام ونصف وخسرها بثلاثية نظيفة السبت الماضي دون ان يسبقها اية مباراة تجريبية .

ورداً على سؤال احد الصحفيين عن الخسارة امام اوزبكستان بالخمسة في مباراة الذهاب قال" لكل مباراة ظروفها وفي مباراة الذهاب كان المنتخب الاوزبكي عائداً من خسارة غير متوقعه امام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه في ارضه وبين جمهوره في اجواء ممطرة اثرت على اداء اللاعبين واستغل الاوزبك الهدف المبكر الذي ابعد عنهم الضغط واراحهم لتحقيق الفوز، اما في مباراة الغد ورغم صعوبة المباراة الا اننا نمني النفس بتقديم مباراة قوية نرضي بها انفسنا والجماهير الرياضية".

واكد لاعب المنتخب ناصر محمدوه في المؤتمر الصحفي، أن المنتخب الوطني استعد جيداً للمباراة واستفاد من اخطاء المباراة الماضية ويسعى لتحسين الاداء وتقديم مباراة جيدة..مشيراً الى ان لمنتخب الاوزبكي منتخب قوي وندرك صعوبة المباراة لكننا قادرون على مجاراتهم وعلينا الالتزام بتوجيهات المدرب وعدم ارتكاب الاخطاء واللعب بروح الفريق الواحد والتركيز طوال ال90 دقيقة لتحقيق نتيجة إيجابية .


محافظ حضرموت يوجه بمنح متضرري السيول بتريم قطعتي أرض
الفرق الهندسية تفكك شبكة ألغام حوثية شمال الجوف
اجتماع موسع لقيادات القطاع النسوي بحجة يناقش دور المرأة في دعم المعركة الوطنية
المحولي يناقش أهمية تنفيذ الأطار الاستراتيجي في تطوير العملية التعليمية
وزير الشؤون الإجتماعية والعمل يفتتح دورة تدريبية حول اسوأ اشكال عمل الاطفال
"مسام" ينتزع 2,183 لغماً خلال الأسبوع الثاني من شهر يونيو
الوزير الزعوري يدشن صرف الحوالات النقدية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية
الارياني: استمرار حصار مليشيا الحوثي لتعز خلف ماساة انسانية غير مسبوقة لاكثر من 4 مليون يمني
وزير الخارجية الكويتي يشدد على أهمية تنفيذ المبادرة السعودية للسلام في اليمن والمرجعيات الثلاث
إجتماع صحي في عدن يناقش مشروع كوفاكس
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا