‏الارياني: مأرب عصية ولن يدخلها الحوثيون الا اسرى ولن يعودوا من جبهاتها إلا صرعى
قال معمر الارياني وزير الاعلام والثقافة والسياحة "ان مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تسوق من جديد الآلاف من عناصرها والمغرر بهم من ابناء القبائل والاطفال المجندين من مخرجات ما يسمى (المراكز الصيفية) وعتادها الثقيل والمتوسط المنهوب من معسكرات الدولة، لهجمات انتحارية ومحارق مفتوحة في مختلف جبهات محافظة مأرب".
سفير روسيا يعود الى الولايات المتحدة
غادر السفير الروسي لدى الولايات المتحدة أناتولي أنطونوف اليوم الأحد موسكو عائدا إلى واشنطن، وفقا للاتفاق المبرم بين الرئيسين فلاديمير بوتين وجو بايدن خلال قمتهما في جنيف.
ارتفاع التجارة الخارجية الصينية بنسبة 21.8 بالمائة خلال خمسة اشهر
سجلت التجارة الخارجية لبكين ارتفاعاً يصل إلى 1.15 تريليون يوان، اي مايعادل نحو(حوالي 177.9 مليار دولار أمريكي) خلال الخمسة الاشهر الأولى من العام الجاري 2021م ،بنسبة 21.8 بالمائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
يورو 2021: فوز بلجيكا على فنلندا يؤهل خمسة منتخبات لدور ثمن النهائي بدون أن تلعب
تمكنت سبعة منتخبات أوروبية من بلوغ دور ثمن النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم، من بينها خمسة بدون أن تلعب.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة قائد اللواء 81 مشاه العميد الرماح
[29/05/2021 05:48]

عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد اللواء 81 مشاه العميد عبده محسن أحمد الرماح، عقب حياة حافلة في خدمة وطنه.

ونوه فخامة الرئيس في برقية العزاء، بالمناقب والمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي جسدها الفقيد الرماح طوال مسيرة حياته التي قضاها في السلك العسكري بكل انضباط ومهنية عالية حتى وفاته وهو مرابطا في ميادين الشرف والكرامة إلى جانب أبطال القوات المسلحة في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع عن النظام الجمهوري والمكتسبات الوطنية.

وأعرب رئيس الجمهورية، عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة وذوي ومحبي ورفاق الفقيد الرماح بهذا المصاب الأليم.. مبتهلا إلى الخالق عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه ورفاقه كافة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد عبده محسن أحمد الرماح قائد اللواء 81 مشاه، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالبطولة والعطاء الوطني.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقية التي بعثها إلى فضل عبده محسن الرماح وإخوانه، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وأدواره البطولية التي سطرها طيلة حياته العسكرية مع رفاقه الأحرار من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية، حتى وافته المنية وهو مرابطاً في ميادين التضحية دفاعاً عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، فضلاً عما عرف عن الفقيد من إخلاص وتفانٍ في أداء مهامه.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه ورفاقه من ضباط الجيش ومنتسبي اللواء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد بن دغر برقيات عزاء مماثلة الى اسرة الفقيد عبروا فيها، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.



رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل العميد عبدالله احمد الحوتري
رئيس الجمهورية يؤكد على اهمية توحيد الجهود بين مؤسسات الدولة وسلطاتها المختلفة
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المناضل عبدالقادر سالم سنان
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني السابق الشيخ علي زيد العطوي
رئيس الجمهورية يعزي البرلماني صخر الوجيه بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يعزي رئيس جامعة عدن بوفاة شقيقه
رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الروسي بالعيد الوطني لبلاده
رئيس الجمهورية يطلع على تطورات الاوضاع الميدانية في محافظة مارب
رئيس الجمهورية يبعث برقية عزاء بوفاة صالح النخعي
رئيس الجمهورية يعزي في وفاة البرلماني محمد بن محمد منصور
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا