البنك المركزي يكشف عن الممارسات الحوثية التدميرية للقطاع المصرفي اليمني
كشف البنك المركزي اليمني عن سلسلة الاجراءات التعسفية والتدميرية التي مارستها المليشيات الحوثية ضد القطاع المصرفي، ما اضطرته لاتخاذ حزمة من السياسات والتدابير الحمائية للنظام المصرفي، والحفاظ على الاستقرار النقدي، كان اخرها الزام البنوك التجارية والاسلامية بنقل مراكز عملياتها الى العاصمة المؤقتة عدن.
الرئيسان الصيني والفرنسي يدعوان لحل الدولتين في فلسطين
دعا الرئيسان الصيني، شي جين بينغ، والفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم الثلاثاء، إلى "تنفيذ ملموس لحل الدولتين بين فلسطين وإسرائيل".
ارتفاع اسعار النفط لليوم الثاني على التوالي
صعدت أسعار النفط، في تعاملات اليوم الثلاثاء، لليوم الثاني على التوالي في ظل التوترات في منطقة الشرق الأوسط الغنية بالذهب الأسود.
أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يستضيف بوروسيا دورتموند والريال يواجه بايرن في إياب الدور قبل النهائي
يستضيف باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا، بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيس الجمهورية يعزي بوفاة قائد اللواء 81 مشاه العميد الرماح
[29/05/2021 05:48]

عدن ـ سبأنت :
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة قائد اللواء 81 مشاه العميد عبده محسن أحمد الرماح، عقب حياة حافلة في خدمة وطنه.

ونوه فخامة الرئيس في برقية العزاء، بالمناقب والمواقف الوطنية والأدوار البطولية التي جسدها الفقيد الرماح طوال مسيرة حياته التي قضاها في السلك العسكري بكل انضباط ومهنية عالية حتى وفاته وهو مرابطا في ميادين الشرف والكرامة إلى جانب أبطال القوات المسلحة في الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع عن النظام الجمهوري والمكتسبات الوطنية.

وأعرب رئيس الجمهورية، عن أحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسرة وذوي ومحبي ورفاق الفقيد الرماح بهذا المصاب الأليم.. مبتهلا إلى الخالق عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه ورفاقه كافة الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كما بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، برقية عزاء ومواساة في وفاة العميد عبده محسن أحمد الرماح قائد اللواء 81 مشاه، الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالبطولة والعطاء الوطني.

وأشاد نائب الرئيس، في البرقية التي بعثها إلى فضل عبده محسن الرماح وإخوانه، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية وأدواره البطولية التي سطرها طيلة حياته العسكرية مع رفاقه الأحرار من أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الشعبية، حتى وافته المنية وهو مرابطاً في ميادين التضحية دفاعاً عن الجمهورية والمكتسبات الوطنية، فضلاً عما عرف عن الفقيد من إخلاص وتفانٍ في أداء مهامه.

وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد ومحبيه ورفاقه من ضباط الجيش ومنتسبي اللواء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد بن دغر برقيات عزاء مماثلة الى اسرة الفقيد عبروا فيها، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الاليم.. سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.



رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل اسرة الشهيد البطل علي ناصر هادي
رئيس مجلس القيادة يعزي السفير محمد الميتمي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعود الى العاصمة المؤقتة عدن
رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ ملك هولندا بذكرى يوم التحرير
رئيس مجلس القيادة يعزي بوفاة الشيخ محسن بن فريد العولقي
رئيس مجلس القيادة يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير بدر بن عبدالمحسن آل سعود
رئيس مجلس القيادة يوجه بتدخل عاجل للتخفيف من اثار المتغير المناخي في المهرة
رئيس مجلس القيادة يعزي الرئيس الصيني بضحايا الانهيار الارضي في مقاطعة قوانغدونغ
رئيس مجلس القيادة يهنئ بيوم الدستور البولندي
رئيس مجلس القيادة يعزي رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا