وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
القى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك محاضرة في الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين تناول فيها جذور وطبيعة الصراع مع ميليشيا الحوثي الانقلابية وكيف انقلبت على مخرجات الحوار الوطني ومؤسسات الدولة، موضحا بأنها جماعة لا تؤمن بالمواطنة المتساوية، الامر الذي ادى الى حدوث مآسي انسانية وسياسية واقتصادية و مجتمعية.
فريق أممي: تنظيم داعش قتل ألف شخص في سجن الموصل
صرح رئيس فريق تابع للأمم المتحدة يحقق في فظائع في العراق بأن متطرفي "داعش" ارتكبوا جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب في سجن بالموصل في يونيو 2014.
التضخم في تركيا يبلغ اعلى مستوى في ثلاث سنوات
أظهرت بيانات اليوم الجمعة أن التضخم في تركيا ارتفع بأكثر من المتوقع إلى 21.31% على أساس سنوي في نوفمبر الماضي، وهو أعلى مستوى له في ثلاث سنوات.
صلاح يقود ليفربول للفوز على إيفرتون
قاد محمد صلاح ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون بعدما سجل هدفين في قمة منطقة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
اسم المستخدم: كلمة المرور:
رئيسا مجلسي النواب والشورى يبعثان رسالة شكر جوابيه لنظرائهم الكنديين
[25/05/2021 12:28]

عدن ـ سبأنت

بعث رئيس مجلس النواب سلطان البركاني، و رئيس مجلس الشورى، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رسالة شكر جوابية مشتركة ، إلى نظرائهم، رئيس مجلس الشيوخ الكندي جورج فوري، و رئيس مجلس العموم الكندي، أنتىوني روتا، بمناسبة تهنئتهما بذكرى العيد الوطني الواحد الثلاثون، للجمهورية اليمنية 22 مايو.

وجاء في برقية الشكر الجوابية، السادة الأعزاء في مجلسي الشيوخ والعموم الكندي، تلقينا تهنئتكم بمناسبة ذكرى العيد الوطني للجمهورية اليمنية الثاني والعشرون من مايو، بعظيم التقدير والامتنان.

‏‎ونثمن عاليًا الدور البناء لمجلسي الشيوخ والعموم الكندي، و دعمهم لمجلسي النواب والشورى اليمني، والذي يأتي في سياق العلاقات الثنائية المتميزة للبلدين والشعبين الصديقين، كندا و الجمهورية اليمنية، كما نتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة وتبادل وجهات النظر بما يخدم البناء المؤسسي وتطلعات شعبينا في تحقيق السلام والاستقرار.

هذا وكان رؤوساء مجلسي الشيوخ والعموم الكندي وبالانابة عن البرلمان الكندي، قد عبرا عن أحر التهاني وأزكى الاماني، لرئيسي مجلسي النواب والشورى وللشعب اليمني، بمناسبة العيد الوطني الـ 31 للجمهورية اليمنية.


وزير الخارجية يلقي محاضرة في معهد الجمعية الإيطالية الدولية ومركز تدريب الدبلوماسيين
وزير الأوقاف ورئيس الأركان يتفقدان أبطال الجيش والمقاومة في المنطقة العسكرية السابعة
الارياني يشارك في أعمال الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة في مدريد
نائب رئيس الجمهورية يعزي في استشهاد البطل العميد هلال الخالدي
رئيس الجمهورية يعزي باستشهاد قائد لواء المجد العميد الخالدي بمعارك الحرية والكرامة
بن مبارك: تخلي ميليشيا الحوثي عن ادعاء الحق الإلهي شرط أساسي للسلام في اليمن
وزارة الدفاع ورئاسة الاركان تنعيان العميد هلال الخالدي
وزير الخارجية يلتقي نظيره الفلسطيني
محافظ الحـديدة يوجه بصرف 100 مليون ريال لتأهيل عدد من المرافق بمديرية حيس
حزب الإصلاح: بيان بن دغر وجباري لا ينسجم مع تضحيات اليمنيين في مواجهة ميليشيا الحوثي
الأكثر قراءة
مؤتمر الحوار الوطني

عن وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) | اتفاقية استخدام الموقع | الاتصال بنا